ليجد نفسه في وسط غرفة باللون الأسود ذات ستائر سوداء كذلك...... كانت تلك غرفة يوتا التي كثيراً ما أعتاد أيتادوري الذهاب اليها عندما كان صغيراً
ليهمس يوتا بأذن أيتادوري " أذن هل أعجبتك؟ ..... لقد تركتها كما كانت من قبل فقط لأجلك .... كيف تكون كما تذكرتها تماماً "
ليرمي يوتا أيتادوري على السرير ثم يصعد فوقه " لقد كدت أجن خلال هذا العام الذي كنت فيه خارج المنزل ... لكن هل تعرف ما الذي جعلني لا أتي لك وأجرك من شعرك للبيت ؟ليخرج هاتفه ليرى أيتادوري شيئاً صدمه لقد كانت كاميرا لغرفته في بيت نوبارا
ليضحك يوتا بخفة ويبتسم " أوه أيتادوري عزيزي... هل ظننت حقاً انكما هربتما؟؟ كل خطوة قمتما بها كنا نعرف بها .." ليقوم بخلع سترته ببطء ويرميها على الأرض ويحاصر أيتادوري على السرير " وان ظننت يا عزيزي الصغير بأني سأتركك تغيب عن عينيي ولو لحظة بعد الان فأنت مخطئ "Migumi preceptive
صعد ميغومي الدرج مع سوكونا ليتوقف سوكونا في الطابق السادس ليتوتر ميغومي" س...سوكونا هذا الطابق خطأ غرفتي ليست هنا .... س...سأنزل "
ليلتف ميغومي لينزل ليشعر فجأة بيد تلتف حول خصره... فتح سوكونا الباب ورمى ميغومي على السرير " أوه أرنبي الصغير نحن في الطابق الصحيح .... أنت في مكانك الصحيح ... في غرفتي وعلى سريري"ليخلع سوكونا سترته ويبدأ بفكر أزرار قميصه " الأن ميغومي... هل ستكون مطيعاً لدادي خاصتك وتفعل ما أريده منك ؟"
ليحاول ميغومي النهوض وقال وهو يصرخ " لا ... أبتعد عني أيها القذر " ليقوم سوكونا برميه مرة أخرى على السرير ويقول " توقعت هذا .... أنت يا أرنبي الصغير لا تعرف متى تستسلم أبداً "ليقوم سوكونا بفتح الدرج وأخرج منه زوج من الاصفاد ليقوم بتقييد كل يد من يدا ميغومي بحافة السرير ليبدأ سوكونا بفك أزرار قميص ميغومي ليبدأ ميغومي بالصراخ " أبعد يديك عني..... لا تلمسني .... " ليطلق سوكونا ضحكة مكتومة " أوه ميغومي أصرخ كما تريد أن يسمعك أحد ... أنت تعرف أن كل الجدران في هذا القصر عازلة للصوت " ليقوم سوكونا بتقبيل عنق ميغومي "طعمك ألذ مما تصورت بكثير يا أرنبي الصغير" ليقوم بتقبيل خد ميغومي و يتبع خط فكه ويبدأ بترك قبلاته هناك ثم ينزل ألى عنقه مرة أخرى فيبدأ سوكونا بتقبيل عنقه حتى يصل ألى مؤخرة عنقه قيقوم بتقبيلها ولعقها " أنا أتسائل.... " قالها سوكونا بعد أن رفع رأسه " هل يجب أن أقوم بختمك الان أو بعد الزواج "
ليقوم ميغومي بالألتواء تحت سوكونا لكن الأصفاد ما زالت تمنعه من التحرك " لا .... لا أياك أن تجرؤ على فعل ذلك .... اتركني سوكونا "
ليضحك سوكونا بخفة ويقول " أوه ميغومي عزيزي... وفر صوتك ستحتاجه لاحقاً "Itadori preceptive
" ي...يوتا أ....أرجوك توقف " قالها يوجي عندما كان يوتا يخلع له قميصه " أوه أيتادوري عزيزي... لا "
ليقوم بعدها بتقبيل رقبة أيتادوري ..... ليصل بعدها ألى مؤخرة عنقه فيقوم بلعقها " الأن أيتادوري. ... أبق ثابتاً حسناً " ليتوتر أيتادوري ويقول " ي...يوتا م...ما الذي ستفعله " ليضحك يوتا بخفة " عزيزي أيتادوري... مجرد شيء سيضمن لي أنك لن تقوم بالأبتعاد عني مجدداً...." ليصرخ أيتادوري " لا...لا أرجوك يوتا لا تفعل هذا لا تختمني"ليبتسم يوتا كأنه راضٍ عن رؤية أيتادوري بتلك الحالة " أبق ثابتاً عزيزي حسناً " ليقوم بالأقتراب من رقبته لكن قبل أن يقوم بختمه كان هناك ركلة قوية على الباب ليسمع صوت جون وهو يقول " اسمعني أيها القذر أمامك دقيقتان لتفتح الباب وإلا ..."
ليقوم يوتا بالأبتعاد عن أيتادوري ويبدأ أيتادوري بتزرير قميصه فهو يعرف جيداً ما يمكن لوالده فعله بيوتا أذا عرف ما فعله به
ليفتح يوتا بالباب ليتلقى مباشرة لكمة من جون " أيها القذر لما كان الباب مغلقاً هاه " ليلتفت بعدها ألى أيتادوري ويقول " هل أنت بخير؟ ماذا فعل هذا السافل لك ؟" ليقول يوتا " أ...أبي أهدأ أ...أنا بخير... ك...كان يوتا ي...يعبث معي قليلاً فقط " ليلقي جون نظرة شك نحو يوتا " أن كان هذا ما تقوله أيتادوري"
ليتردد أيتادوري قليلاً لكنه يقول " أ...أبي ميغومي " ليقاطعه جون " لا تقلق صعد هاري لأحضاره منذ قليل " ليظهر بعد بضع ثوانٍ هاري وبجانبه ميغومي وسوكونا" أوه ها هم " قالها جون بعدك أكتراث ليسمعوا بعد بضع دقائق صوت الباب و هو يدق لينزلوا ليروا ماذا يحدث
يتبع
أنت تقرأ
أنت ملكي
Romanceقصة عن الكوبل سوكونا وميغومي سوكونا × ميغومي غوجو × توجي يوتا × يوجي رواية ياوي الرجاء عدم الدخول إذا كنت لا تحب