~ قراءة ممتعة ~
________________________________________
غالبا ما كانت تشتهر عائلة فلوريدا على مر الاجيال السابقة ومنذ تأسيس امبراطورية فالورين بنفس الصفات 'عيون ذهبية وشعر احمر ملتهب ' كانت هناك حالات قليلة لم يولد فيها ابناء فلوريدا بنفس المواصفات وأنا خير دليل على ذلك , ولقد تم وضع قانون جديد في الحقبة الاخيرة ' الذين ورثوا مواصفات العائلة الاصلية هم من يستحقون الزعامة ' لا يمكن لفرد اخر لا يشبههم ان يتولى رئاسة العائلة حتى لو كان البكر .
والشخص الذي يقف امامي الان هو واحد منهم , من سيكون غير اخي الاكبر ' لويس ' لم اره من قبل الا ان التعرف عليه كان سهلا ,لانه وبكل بساطة يشبههم ,يرتدي قميصا ابيض بياقة وسروالا اسودا بينما تناثرت غرته على جبينه , مظهره كان أنيقا يجعلك تنظر اليه دون ارادتك.
' اذن مالذي يفترض بي قوله الان ؟' ساستمر في التحديق به ومحاولة فهم ما يدور بذهنه .
لكن الاخر فتح فمه ليتحدث مُنهيا مسابقة التحديق التي كنا نقوم بها ' الحمد لله ' والان مالذي سيقوله هذا الاخ ؟ , هناك احتمالان : الاول هو ان يقوم بشتمي او ركلي ويذهب , والثاني هو ان يتجاهلني تماما ويعود من حيث اتى , في كلتا الحالتين انا بخير فقط لا تاخذ ارنبي يول معك ......
حسنا لما الخيار الثالث هو دائما ما نصادفه عند وضعنا للاحتمالات ؟ ....... لما لا يسير الامر دائما كما نريد ؟..
- "اذا ..... ماذا لو قلت لا ؟ " ختم لويس كلامه بابتسامة ماكرة و هو يراقب ملامح اخته المصدومة باستمتاع اخيرا وجد شيء ليتسلى به في هذا القصر البارد ~ , ملاحظة : يجب ان تتامل ابتسامته جيدا حتى لو كانت ماكرة , مستهزئة , لانك ستراها مرة في السنة فقط .
وكان هذا هو الخيار الثالث ,المفاجاة التي اخبرتكم عنها تادا !! .
فيوريلا كانت تريد الصراخ وشد خصلات شعرها الى ان تقوم باقتلاعها .... كما لعنت نفسها داخليا لانها دخلت هنا من الاساس , لماذا يرافقها الحظ السيء دائما ؟ تنهدت بقلة حيلة فهذا هو الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله ...... لكن بالتاكيد لن تسمح له باخذ يول !! واثقة جدا ~~
- اما عن الاخر فكان يريد اغاضتها قليلا....قليلا فقط , ثم يعود من حيث اتى لا يخطط للبقاء هنا و التورط معها اكثر بالتاكيد والده لن يعجبه الامر صحيح ؟
- لكن لا أحد يعرف مالذي يقوم القدر بنسجه خفية ..... خيوط مستقبلهم تشابكت منذ هذه اللحظة ...! -
بالعودة الى ' كيف تعرف على اخته ' فاذا هي سمعت عنه فهو لم يرها أبدا اذا كيف ؟ ....
أنت تقرأ
|| Hell Rose ||
Mystère / Thriller- حين يعجز البشر عن إيجاد معنى لحياتهم يهلكون أنفسهم... ّ في محاولتها لإيجاد بيت لتعود إليه، وعائلة لتسند كتفها عليها. تفقد نفسها و إنسانيتها معا! ، مخلفا ذلك فراغا وحيزا كبيرا في حياتها. لأن هذه المرة كانت مختلفة عن المرات السابقة، لقد...