البارت 18

981 39 13
                                    

Angelina ...
اكره شيئاً واحداً في هذه الحياة وهو ان يسئ الظن بي من قبل الذين احبهم
جالسه فوق في غرفتي متسطحه على سريري..لقد مرت 5 ساعات منذ ان اتيت ولااحد منهما اتى ليراني..

اغلقت عيني بتعب شديد غير متقبله لمصيري او بالاحرى مستقبلي مع ذالك العاهر..

Marcelo..
لايزال كلامها الغريب يدور في رأسه لم يفهم كلامها جيداً لاكنه ادرك شيئا واحدا وهي انها الان مكسورة وحزينه من شيئ لايعرفه..
أخرجه من تفكيره كلام صغيرته النائمه حيث كان جالس امامها لانها رفضت ان يتركها كونها بدأت في الاونه الخيرة تحلم بأحلام سيئة
وها هي الان تهلوس بخوف وهي نائمه: ارجوكي ابقي لاتذهبي ابقي ارجوكي..
بعد رؤيت مارسيلو لصغيرته هكذا اسرع ناحيتها ليوقضها لتفزع من نومها بعد ان نادى بأسمها..
نظرت اليه بخوف وبكاء غير قادرة على التكلم ليفهم موقفها ويأخذها بحضنه حتى تهدأ قليلا..
مرت نصف ساعه وصغيرته بين يديه ليراها قد استسلمت للنوم منذ مدة..
عدل نومتها ودثرها في سريرها ليخرج من الغرفه متجها نحو مكتبه لتصادفه في طريقه سكريتيرته بريتا التي حالما رأته بدأت بأنزال قميصها لتبين نهديها امامه وكم قرف من حركتها هذه..
بريتا: سيد مارلسيلو لقد انتهيت من ترتيب جدول اعمالك لغدا سوف تجدها على مكتبك جاهزة و..
قاطعها قائلا: هذا جيد والان غادري

بقيت واقفه في مكانها بعد تخطيه من امامها غير مكترث لكلامها لتمسك اعصابها قائله بنبرة دلع: لاكن ياسيد مارسيلو الوقت الان متأخر من الليل وانا اخاف الرجوع في هذا الوقت لذا ارجو من حضرتك ان تسمح لي بالمكوث لهذه الليله فقط..
ابتسمت نهايه. كلامها ببرائه وهي تراه يلتفت ناحيتها.. بقي ينضر أليها ثواني ليردف وهو يكمل طريقه: لابأس امكثي بأحدى غرف الخدم الى ان يحل الصباح..
ضلت مصدومه بمكانها لتصبر نفسها قليلا فهي ارادت ان تبقى لهذه الليله كونها ستزور غرفته في منتصف الليل كونها ستحضر له عصير برتقال فيه مخدر قوي سيجعله يغيب عن الوعي لمدة طويله وهي في هذه اللحظه ستنتهز هذه الفرصة وتأخذه الى غرفته لتنام معه بعد ان تخلع ملابسه وملابسها ليتبين له عندما يستيقظ في الصباح انه فعل معها علاقه جسدية وبالتأكيد سوف يصرخ عليها ويطردها لاكنها سوف تفاجئه بخبر حملها منه لذالك سوف يكون مجبر على وضعها في جناحه وستحصل عما قريب على اسم سيدة هذا القصر..
ابتسمت بشر لخطتها الجهنمية هذه..
وضعت يدها على بطنها بعد ان تذكرت بأنها حامل فعلاً فقد حملت من احد حرس سيدها بعد ان اقامت معه علاقه جسدية لاسبوع نتج عنها هذا الجنين والذي سيكون ورقتها الرابحه مع سيدها..

Angelina...
حسمت امري لقد قررت الهرب من هذه المشكلة.. وها انا الان امام باب منزلي وبيدي حقيبة سفري.. لم استطع تقبل ماحدث لي لذالك كان هذا هو الخيار الافضل للجميع.. اعلم بأنهم لم يتقبلوني بعد ان اهرب لاكن على الاقل سوف اضمن راحتهم من دوني فأنا بدأت احس بأني اصبحت عبئاً عليهم..
نظرت نضرة اخير للمنزل قبل ان انطلق للمجهول بدون وجهه محددة..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

❥dancer Lucifer"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن