viv

143 8 8
                                    

سنة 850

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


سنة 850.

بعد عامين من الانضمام الى التجنيد.

لقد أتقنا أخيراً معدات المناورة.

يقول الناس أنني ربما كنت أحدى المهرة في معدات المناورة لكنني أنكر ذلك. أحتاج الى كثير من العمل لإتقانه.

كانت تمطر ونحن نركض في الغابة عبر الوحل.

مجرد يوم آخر في فيلق التدريب.

كان جسدي مشتعلاً بشكل أساسي عندما فعلنا شيئاً كهذا لأول مرة ولكن الآن كنت على ما يرام نوعاً ما معتقده أنني بحاجة الى هذا لحماية إيرين وميكاسا.

إذا كنت سأقارن نفسي في الماضي والحاضر. فسأقول إنني حسنت الكثير من قوتي واستقراري ومهاراتي.

"بطيء جداً!. أسرعوا أيها الحمقى!" كان شاديس يصرخ كالمعتاد.

لقد أعتادت أذني على ذلك. مجرد يوم آخر في فيلق التدريب.

كان شاديس على حصان بينما كنا نركض مع حقائب تخييم ثقيلة على ظهرنا وأغطية لحمايتنا من المطر.

"ما الخطب يا أرليت؟" تحدث شاديس وهو يوقف حصانه "أنت تتراجع".

كنت أعتاد على هذا لكن أرمين لم يكن بالتأكيد.

"لا يمكنك تحمل الوزن؟ لو كان هذا حقيقة. لكنت طعاماً للعمالقة" وعاد شاديس لمتابعتنا. نظرت الى أرمين أفكر فيما إذا أستطيع مساعدته.

"سلمها" تحدث راينر وهو يأخذ حقيبة أرمين وتنهدت بأرتياح "بهذا المعدل. ستنضم الى المتسربين. سوف يتم تصنيف تدريب اليوم".

هذا هو السبب في أنني لم أستطيع مساعدته.

"لكن إذا فعلت ذلك. فسيتم أسقاط نتيجتك إيضاً. راينر" سمعت أرمين يتحدث بتعب.

"أبذل جهداً حتى لا يتم القبض علينا".

كان هذا هو إشارتي للحصول على طاقتي والحصول على مقدمة المجموعة.

إذا وصلت الى القمة. فسيكون هذا أول إنجاز لي كجندي.

________________________

كان كيث شاديس يلقِ نظرة خاطفة على راينر وأرمين.

كان لدى راينر لياقة بدنية قوية وقوة عقلية. كما أن الرفاق لديهم ثقة كبيرة به.

The Risk For Our Lives [Levi Ackerman]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن