كانت ليلة باردة حيث شربنا جميعاً الشاي على طاولة مع شمعتين فقط تضي الغرفة.جلست بجانب إلد بينما أشرب الشاي. ولسبب ما لم أستطع النظر إلى أعين الكابتن ولو لثانية.
"أتوقع أن نكون على أهبة الاستعداد لبضعة أيام أخرى. لكنني سمعت أن هناك المزيد من الخطط لرحلة واسعة النطاق في غضون ثلاثين يوماً" تحدث إلد. "وسينضم إلينا المجندون الجدد الذين تخرجوا مؤخراً".
لذلك بعد ثلاثين يوماً. سيكون لفيلق التدريب رقم 104 الذين أنضموا لفوج الكشافة أول رحلة استكشافية. لكن هذا اندفاع خاصة بالنسبة للمجندين الجدد. أنا بنفسي مندهشة أيضاً.
"هل أنت جاد؟ هذا مفاجئ إلى حد ما. خاصة وأن هجوم العمالقة الأخير قد أثر عليهم بلا شك" قال غونتر.
"لا بد أن الأشقياء خائفون" تحدث أولو محاول تقليد الكابتن ليفاي.
يقول الشقي الحقيقي بيننا..قلت لنفسي.
"هل هذا صحيح. كابتن؟" سألت بيترا.
"أنا لست مسؤولاً عن صياغة الخطط ولكن تذكروا. هذا هو إيروين. أنا متأكد من أنه يفكر بالكثير قبل أن نفكر به" أجاب الكابتن.
"حسناً. الوضع نفسه غير عادي" قال إلد "تم محو الطريق الذي قدمناه على حساب تضحيات لا حصر لها لإسترداد جدار ماريا في لحظة. ثم فجأة ظهر أمل مختلف تماماً".
نظر إلد إلى إيرين. هبطت عيون الجميع على إيرين وهو ينظر إلى أسفل.
"مازلت أجد صعوبة في تصديق ذلك. ولكن ماذا يعني بالضبط أن تتحول إلى عملاق. إيرين؟" سأل إلد ولاحظت الكابتن يشرب الشاي بطريقته المعتاده.
لماذا يشرب شايه هكذا؟ إنه يحمل الكأس بحساسيه كما لو أنه لا يريد كسره. أنتظر لحظة. ما شأني؟ طردت أفكاري وركزت على المحادثه.
"ذكرياتي من ذلك الوقت ليست واضحة. لكنني شعرت وكأنني فقدت نفسي* أجاب إيرين.
"كل ما رأيته من إيرين قبل أن يتحول إلى عملاق هو أنه يتسبب في إيذاء نفسه" قلت.
"أنتم على علم بالفعل. أليس كذلك؟ تغطي التقارير كل ما نعرفه الان" قال الكابتن ليفاي وهو يأخذ رشفة من فنجان الشاي خاصته بأستخدام أسلوبه. بينما كنت أنظر إلى أتجاه آخر لمنع نفسي من التحديق بغرابة "حسناً. سأشك في أنها ستبقى هادئة لكنها قد تذهب بعيداً وينتهي بها الأمر في قتلك يا إيرين".
أنت تقرأ
The Risk For Our Lives [Levi Ackerman]
Fantasiروزيتا ييغر..أخت زيك ييغر والأخت غير الشقيقة لإيرين..بعد عامين من تبليغ زيك على والديه، قررت روزيتا اخيراً التخلي عن زيك والذهاب الى باراديس للعثور على والدها وحريتها.. "روزيتا ييغر. لقد سرقت قلبي مثلما سرقت مني عدد قتلى العمالقة" _الحقوق تعود لك...