الجزءُ الثانِي/
جريمَةٌ غير مُتوقّعة~
'بَعد انتهاء ديانا من الحَديث مُباشرةً تتَصنم هيَ وكانديلا علىٰ اثرِ صرخات قويَة مُستَمرة تتَعالىٰ لترُج القَصر رج من صدَاها القَوي... تخرج كانديلا راكضَة بخطواتٍ سَريعة لتلحق بها دِيانا بعدَما ضَغطتْ علىٰ زرِ الإنذار الموجُود في الطابق الأول ليخرُج بعدَ ثواني جمِيع منْ في الغرف المُجاورة لكاندِيلا وكذلك جميع من في الطوابق الاخْرىٰ علىٰ أثرِ سماع صوتِ الإنذار الذي يعلن عن وجود خطرٍ ما، ها هيَ كاندِيلا تتوجه نحوَ مصدَر الصوت الذي كان ينبعث من المطبخ ليتبَين لها بينَما تركض ان الصَوت هذا صوت كارلا فتزداد سرعتها بينَما اصبحت تُنادي اسمها بتكرار سابقَة ديانا بخطوات قليلَة، حالما دخلت كاندِيلا المَطبخ تجد كارلا تجلس ارضًا وتزحف للخلف بهِسترية بينما جُثمانها ترتجف وبصرها مُوجه لشَيء ما حَيث تتبع كانديلار انظار كارلا لتُصعق من المنظر الذي يبعُد عنها مترات قليلَة تحتَ الإنارة الخفيفة حَيث احدىٰ خادمات القصرِ مرمية ارضًا والدماء التي تتدفق من عُنقها مُتناثرة حولها وكادَت تصل الىٰ اقدام كاندي التي وضعت كفها علىٰ فمها بصدمة تزامُنًا مع دخول ديانا التي كانت تركض لكن حالما لمحت المَشهد تعود للخلف لتسقط هيَ الأُخرىٰ بصدمة، يَدخل باقي الأفراد للمطبخ فردًا فردًا وكذلك باقي الخدم المُتواجدين ليصابوا جمِيعًا بنفسِ الصدمة فتتقدم كانديلا قليلًا رغم خوفها ورعبتها من المنظَر ليُمسك بذراعها زوج عمتها اليخاندرو بعدَما قامَ بتشغِيل باقي الإنارة'
اليخاندرو: لأتقدم انا اولًا!
'تومِئ فيفعل ذلك وهي تتبعهُ بخطوات خفيفَة وبطيئَة حالما جلس علىٰ اليتَيه يتفحص حال الجثَة، بعد ثواني يتنَهد تحت انظار الجميع فينظر لهم نافيًا بيأس'
اليخاندرو: لقَد فارقت الحياة بالفعل...
'يتبادل الجَميع انظارهم مع بعضهم من بَينهم كارلا وديانا اللواتي يجلسنَ بنفسِ المُستوىٰ علىٰ صدمتهمنَ، يتَقدم ديڤيد بعدَما ابعد ذراع زَوجته لورا التِي تُمسك به من الخَوف بالقرب من اليخاندرو بينَما ينظر ناحيَة الجثة ، تُمركز كاندِيلا انظارها حولَ رقبتِها بينَما قد قربت نفسها الىٰ الجثَة التي لا زالت تنزف ترمقها ثواني لترفع رأسها فيجذبها الشباك المَفتوح المُقابل لموقع جلوسها، لتَسمع عمها ناطقًا'
دِيڤيد: اليخَاندرو هل انتَ واثق؟
اليخاندرو: جمِيع نبض لدَيها قد توقف هذا يعني انها تُوفيَت
'ترفع كاندِيلا نفسها بَينما لا زالت انظارها مُوجهة ناحيَة الشباك تُلاحظ كارلا ذلك بينَما الجميع مَشغول بأمر الجثَة لتنهض هيَ الأُخرىٰ وتساعد ديانا بالنهوض فتتقدم قربَ كانديلا التي اصبحت امام الشباك مُباشرةً لتهمُس لها'
أنت تقرأ
خلف الصمت جريمة
Actionعائلةٌ ذات سلالة ايطاليَة شَهيرة تمتاز بصيتها البَليغ وثرائها الفاحِش ، في لَيلةٍ من ليالي إيطاليا الباردَة انقلبتْ حياتهم المثاليَة بشكلٍ مُفاجئ ومجهول الىٰ حياةٍ يرتدُ فيها الخَوف والقلق بعدَما تلونتْ اعيُنهم بدماءِ خادمتهم المَقتولة تحت سقف قصرهم...