_____
دخل جايمين شقته بعد العمل ليرى مشهدًا غريبًا. كان مارك جالسًا بشكل مستقيم على الأريكة ، ورأسه متكئًا للخلف بزاوية غريبة على ظهر الأريكة ، وعيناه مغلقتان وفكه مفتوحًا في النوم. كان دونغهيوك ملتفًا حول الرجل الاكبر مثل الكوالا ، ووجهه مدفون في صدره ، وهو أيضًا نائم.
لم يسمعوا صوت دخول جايمين لذا عندما صفى حلقه من خلف الأريكة قفز كلاهما مندهشين. حاول مارك الوقوف بسرعة لدرجة أن دونغهيوك سقط على الأرض بشكل أخرق.
"يا إلهي!" قال مارك وهو ينحني ليساعد دونغهيوك على الوقوف. "أنا آسف جدًا ، لقد نسيت أنك كنت هناك ، هل أنت بخير؟"
بمساعدة يدي مارك اللتين سحبتاه من ذراعيه ، وقف دونغهيوك أمام الأريكة ، وتحولت خدوده إلى اللون الوردي من الحرج بسبب سقوطه وكونه تم القبض عليه وهو يحتضن الغريب . "أنا بخير ، إنه... آه... لا بأس." فرك وركه الذي تصدع على الأرض عندما سقط.
"أنت صغير جدًا"، لاحظ مارك. "أعتقد أنني لم أدرك ذلك لأنك لم تكن واقفًا أمامه ، أنت صغير للغايه."
"أنا متوسط تمامًا!" قال دونغهيوك بحدة ، ولم يتقبل أن يُنادى بالصغير.
نظر مارك إلى يديه وتذمر، "آسف" وتركوا مع صمت قصير وغير مريح حتى كسره جايمين.
"لقد أحضرت العشاء" أعلن. "مارك ، لم أكن أتوقع مجيئك ، لكن هناك الكثير من الطعام إذا كنت ترغب في البقاء. أنا و هيوك سنشاهد فيلمًا."
تحول نظر مارك إلى الرجل أمامه ، باحثًا عن إشارة لكيفية إجابته. بعد أن نام دونغهيوك في وقت سابق، كان لدى مارك الوقت الكافي لإلقاء نظرة جيدة على الرجل الصغير. كانت ملامحه ناعمة بينما كان وجهه مسترخيًا ، وشعره البني الداكن يتساقط قليلاً فوق عينيه ، ورموشه الداكنة الطويلة لتتناسب معه ، وخدوده الصغيرة الممتلئة ، وذقنه المائل. تمامًا مثل كل شيء آخر عنه ، كان أنفه لطيفًا مثل الزر ، وشفتاه رقيقتان ولكن ورديتان بشكل لطيف. عرف مارك في تلك اللحظة أنه سيتعين عليه تكوين صداقة مع الأصغر ، ولو لسبب واحد فقط وهو رؤية جماله قدر الإمكان. عندما هز دونغهيوك كتفيه ، نظر مارك إلى جايمين. "بالتأكيد ، أفضل من تناول الطعام بمفردك في المنزل ، أليس كذلك؟"
قام الثلاثة بفك الطعام الذي أحضره جايمين ووضعوه على أطباق لتناوله أمام التلفاز. قام جايمين بتشغيل فيلم وجلس في منتصف الأريكة. بناءً على الإحراج السابق ، افترض أن دونغهيوك لن يرغب في الجلوس بجانب مارك ، ولكن عندما دخلوا الغرفة ، انكمش مارك على جانب الأريكة ، ووضع طبقه على مسند الذراع إلى يمينه بينما نظر دونغهيوك حوله للحظة وسقط على الأرض عند قدمي مارك ، ووضع طبقه على طاولة القهوة ، غريب ، فكر جايمين في نفسه. انزلق إلى الطرف الآخر من الأريكة لاستخدام مسند الذراع كطاولة أيضًا.
أنت تقرأ
𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MH
Teen Fiction❞دونـغهيوك يـخرُج مِـن عَـلاقة طـويلة و يـلتقي بِـ مـارك مِـن خِـلال صـدِيقٍ مُـشترك.❝