_____
تذمر دونغهيوك وهو ينهض من السرير في حوالي الساعة العاشرة و النصف من صباح اليوم التالي. بالكاد نام ، ولم يغمض عينيه إلا لمدة نصف ساعة هنا وساعة هناك طوال الليل. عندما وصل إلى الحمام ورأى نفسه في المرآة ، كاد يصرخ ، كانت هناك أكياس داكنة تحت عينيه وكان جلده أكثر شحوبًا من المعتاد. حتى شعره كان مخيفًا ، حيث كان يبرز في كل اتجاه ممكن بسبب الاحتكاك المستمر بالوسادة طوال الليل.
قام بتنظيف أسنانه وقفز تحت الدش ، مما سمح للماء الدافئ بغسل التوتر في عضلاته ، والبخار يهدئ حلقه. لقد نسي كيف أن الغناء دون إحماء يمكن أن يؤثر على أحباله الصوتية. سيتذكر أن يقوم بالإحماء قبل التدريبات مع مارك.
مارك. الآن بعد أن دخل الرجل إلى ذهنه ، أصبح من الصعب التخلص من الأفكار. لقد هاجمته على الفور رؤى الرجل بابتسامته الواسعة ، وعينيه المتشنجتين ، وشعره المجعد النحاسي اللون. لم يستطع التخلص من ابتسامته.
انتهى دونغهيوك سريعًا من الاستحمام ، وجفف نفسه وارتدى عدة طبقات من الملابس ليحمي نفسه من البرد في الشقة. دخل المطبخ ليجد الإفطار على الطاولة مع ملاحظة.
'هيوك ،
لدي بعض المهمات التي يجب أن أقوم بها اليوم. سأظل خارجًا طوال اليوم ، لكن دعنا نتناول العشاء معًا الليلة.
جايمين'
أمسك بطبقه وأخذه إلى غرفة المعيشة حتى يتمكن من تصفح القنوات الفضائية أثناء تناوله الطعام. في اللحظة التي استقر فيها على الأريكة ، اهتز هاتفه بجواره. عند فتحه ، وجد رسالة من مارك.
"مرحبًا، لدي بعض الأغاني التي سأستمع إليها معك عندما يكون لديك وقت. يمكنك القدوم إلى هنا للتدرب إذا كنت متفرغًا."
لو كنت متفرغ ، ما نوع الخطط التي يظن أنني سأضعها؟
أجاب دونغهيوك بسرعة.
"بالتأكيد ، متى؟"
تناول بضع قضمات من إفطاره بينما كان يقلب القنوات على التلفاز منتظرًا إجابة. وأخيرًا رن الهاتف مرة أخرى.
"ساعة؟ هل هذا وقت كافي لارتداء كل طبقات ملابسك والوصول إلى هنا؟"
ضحك دونغهيوك.
"بالطبع، لقد حصلت على نصف المبلغ بالفعل. أرسل لي العنوان وسأراك بعد ساعة."
أنت تقرأ
𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MH
Teen Fiction❞دونـغهيوك يـخرُج مِـن عَـلاقة طـويلة و يـلتقي بِـ مـارك مِـن خِـلال صـدِيقٍ مُـشترك.❝