10

90 8 4
                                    








كان مارك يشعر بالحر للغاية ، ربما كان الوقت الأكثر سخونة على الإطلاق في شقة جايمين الباردة. تحرك ليكشف عن نفسه ، وركل البطانية ليكشف عن ساقيه ، فقط ليجد نفسه مثبتًا ورأس من الشعر البني الداكن يرتاح أسفل ذقنه مباشرة ، هدأ على الفور. كان دونغهيوك نائمًا بسلام، ولم يكن يريد إزعاجه. وضع مارك يديه على كتف دونغهيوك وأرجع رأسه للخلف على وسادته بينما كان الرجل الأصغر يتدحرج إلى صدره، محكمًا قبضته حول الاكبر.

عندما كان على وشك النوم مرة أخرى ، شعر بالرجل الأصغر حجمًا متوترًا تجاهه ، أصابعه تمسك بقميص مارك بالقرب من ضلوعه بينما كان يئن في نومه.  حلم؟  لحسن الحظ استرخى دونغهيوك مرة أخرى ، ولكن قبل أن يتمكن مارك من فعل الشيء نفسه، سمع دونغهيوك يتمتم.

"ماركي... دافئ جدًا... ابقى... دائمًا..."

لم يستطع فهم كل كلمة، لكن ذلك كان كافياً. تسارعت دقات قلبه، وكان ينبض بصوت عالٍ لدرجة أنه كان متأكدًا من أنه سيستيقظ دونغهيوك. أجبر نفسه على البقاء ساكنًا والتنفس بانتظام حتى أصبح معدل ضربات قلبه تحت السيطرة. عندما هدأ أخيرًا، ضغط بشفتيه على رأس دونغهيوك برفق وهمس، "سأبقى طالما تريدني". عاد مارك إلى النوم بسعادة.


؛



"ياه!" استيقظ الرجلان على صوت جايمين. "هناك سرير في الغرفة الأخرى! ماذا تفعل على أريكتي؟"


حاول مارك النهوض لكنه تم دفعه إلى الوسائد بينما استقر دونغهيوك في صدره.


"كان السرير باردًا" تمتم.


"اذا أيقظ مدفئتك واصطحبه إلى السرير! لا أريد أن أرى هذا!" غطى جايمين عينيه بشكل درامي واستدار ليتجه إلى الحمام.


"في رأيي لدينا خياران" قال مارك. "يمكننا العودة إلى غرفة النوم أو الاستيقاظ ، لأنه إذا كنا لا نزال هنا عندما يخرج جايميني من الحمام ، فقد يتعين عليك العثور على مكان جديد للنوم فيه".

تنهد دونغهيوك وقال متذمرا "لكنك مريح للغاية"

"إنه السرير." كافح مارك للوقوف على قدميه مع دونغهيوك لا يزال ملفوفًا حوله ونقلهما إلى غرفة النوم، وأغلق الباب خلفهما قبل إنزال الكوالا إلى السرير.


"هل تريد أن تنهي ما بدأناه في الزقاق؟" حرك دونغهيوك حواجبه بشكل موحي.


احمر وجه مارك ونظر بعيدًا، وهو ينفش شعره. "هل تتذكر ما حدث في الزقاق؟"

𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن