_____
استيقظ دونغهيوك مذعورًا مرة أخرى ، هذه المرة بسبب صوت باب الشقة وهو يغلق بينما كان جايمين يغادر إلى العمل. تدحرج ليطمئن على مارك وشعر بالارتياح عندما وجده لا يزال نائمًا بشكل مريح. بدا هادئًا للغاية في نومه لدرجة أن دونغهيوك لم يستطع إلا أن يبتسم. مد يده ومسح شعر مارك الأشعث عن وجهه وشرع في تمرير أصابعه بين خصلات شعره ، ودلك فروة رأسه برفق أثناء قيامه بذلك. لقد فوجئ دونغهيوك بأن هذا لم يوقظ مارك. يبدو أنه ينام مثل الموتى.
بينما استمر دونغهيوك في اللعب بشعر الرجل الأطول ، لفت انتباهه ذلك الوجه الجميل والمسترخي. لاحظ أنه حتى في نومه بدا مارك مبتسمًا. تنهد دونغهيوك وذهب ليزيل يده من رأس مارك حتى يتمكن من التمدد ، ولكن قبل أن يستخرج يده تمامًا من تجعيدات الشعر ، وجد أصابع طويلة تحيط بمعصمه.
"لا تتوقف" تمتم مارك وهو يسحب يد دونغهيوك للأسفل باتجاه رأسه. "أشعر بشعور رائع للغاية."
"أعطني ثانية واحدة لأتمدد" ضحك دونغهيوك ، وأخرج الأصابع من معصمه.
مدّ دونغهيوك ذراعيه فوق رأسه وقوس ظهره بينما استدار مارك لمواجهة الباب. عاد دونغهيوك إلى تمرير أصابعه بين شعر مارك ، وعلى رقبته ، وعلى كتفيه. أطلق مارك أنينًا ناعمًا، حاثًا الآخر على الاستمرار. " يمكنني أن أعتاد على هذا الصوت" فكر دونغهيوك.
بعد عدة دقائق من مداعبته كحيوان أليف ، تدحرج مارك إلى الخلف لينظر إلى وجه دونغهيوك.
"اعتقدت أنك أحببت ذلك ، لماذا جعلتني أتوقف؟"
"أنا جائع" قال مارك "لنذهب لنرى ما إذا كان جايمين قد أعد أي إفطار."
"يجب أن أخرج قريبًا" أخبر مارك المغني أثناء تناول الإفطار ، والذي تبين أنه عبارة عن حبوب الإفطار لأن جايمين لم يطبخ. بدا دونغهيوك محبطًا بعض الشيء ، لكن مارك أكد له أنه سيعود بعد العمل وأنه سيبقى طالما كان مطلوبًا. "أنا آسف هيوك. سأبقى لفترة أطول ، لكن لدي موعد بعد الظهر وعمل الليلة".
كان مارك قد اتخذ قرارًا بعد الاستيقاظ على الاهتمام العاطفي من دونغهيوك ، أنه سواء كان لدى دونغهيوك مشاعر حقيقية تجاهه أم لا ، فإنه سيستمر في أن يكون صديقًا ومعزيًا -وربما أكثر- للآخر حتى لا يحتاجه دونغهيوك بعد الآن أو يصبح الأمر مؤلمًا للغاية. لقد وعد نفسه بأنه لن يقوم بالخطوة الأولى أبدًا ، وسيسمح دائمًا لدونغهيوك بالسيطرة على مقدار التفاعل الجسدي. لا يمكنه إلا أن يأمل أنه بمرور الوقت سيبدأ دونغهيوك في الشعور بنفس النوع من الارتباط بمارك الذي شعر به الأخير بالفعل تجاه دونغهيوك.
أنت تقرأ
𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MH
Teen Fiction❞دونـغهيوك يـخرُج مِـن عَـلاقة طـويلة و يـلتقي بِـ مـارك مِـن خِـلال صـدِيقٍ مُـشترك.❝