5

161 13 6
                                    








______






"لقد عدنا!" صرخ دونغهيوك وهو يقتحم باب شقة جايمين.


"لقد أحضرنا البيتزا!" أضاف مارك بابتسامته العريضة .


لقد استقبلهم الصمت التام. تفقد دونغهيوك المطبخ وغرفة المعيشة قبل أن يلقي نظرة خاطفة على غرفة جايمين ليجد المكان فارغًا. قال وهو يهز كتفيه تجاه مارك"أعتقد أننا فقط هنا".


إن فكرة البقاء بمفرده مع مارك بعد نوبة إغمائه الصغيرة في وقت سابق جعلت معدة دونغهيوك تتقلص ، لكن لديه وظيفة الان ، بحق الجحيم ، وأراد شخصًا ليحتفل معه.


"حسنًا ، إذا لم يكن جايمين هنا ، فيمكننا التحدث عن قائمة الأغاني الخاصة بنا أثناء تناول الطعام إذا أردت." كان مارك يأمل أن يكون لديهم يوم أو يومين للتفكير بأنفسهم قبل البدء في العمل ، ولكن بما أن الفرصة كانت أمامهم مباشرة ، فيجب عليهم الاستفادة منها على الأرجح.


"بالتأكيد،" وافق دونغهيوك ، وألقى صندوق البيتزا على طاولة المطبخ وأخذ الشريحة الأولى. "لا أعرف حقًا نوع الموسيقى التي يبحثون عنها. قد يكون من الأفضل أن تقدم اقتراحات فقط ثم تمنحني فرصة للتدرب."


أومأ مارك برأسه، وأخذ قضمة من البيتزا. "يمكنني أن أفعل ذلك هذا الأسبوع" تحدث حول الطعام في فمه مثل الطفل "لكن يجب أن تبدأ في إضافة أسلوبك الخاص قريبًا. عادةً ما يبدو المغنيون أفضل عندما يشعرون بالراحة مع اختيار الأغاني".


وافق دونغهيوك على ذلك. ربما سيزور النادي مرة واحدة على الأقل هذا الأسبوع فقط ليشعر به قبل البحث عن مساهماته الخاصة في العرض.


"مرحبًا ، ماذا حدث لك على المسرح؟" أبقى مارك فمه مغلقًا طوال فترة ما بعد الظهر ، لكن فضوله كان يتغلب عليه.


ابتلع دونغهيوك لقمته ونظر إلى حجره. لم يكن يعرف كيف يخبر مارك أن الأمر كان خطؤه. حسنًا ، ليس خطؤه بالضبط، لكنه كان السبب تقنيًا. "أنا... لا أعرف."


كان مارك يعلم أنه يكذب لكنه لم يستطع التفكير في أي سبب يجعله يكذب ، إلا إذا كان يحاول إخفاء خوفه من المسرح. إذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون هذه الوظيفة جيدة لدونغهيوك. يمكن أن يكون النادي مزدحمًا للغاية ، خاصة في ليالي السبت عندما يبدأ دونغهيوك. "هل أنت خجول؟"


هز دونغهيوك رأسه دون أن ينظر إلى الأعلى.


"هل أنت متأكد؟ لأنه إذا كنت-"


𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن