7

123 9 3
                                    







____






يا لك من غبي ، غبي ، غبي! وبخ دونغهيوك نفسه. قاوم الرغبة في ضرب نفسه على رأسه لأنه كان يعلم أن الغرباء الذين مر بهم على الرصيف ربما يعتقدون أنه فقد عقله. ولكن بعد ذلك ، ربما فقد عقله حقا .


كانت القبلة عفوية للغاية وخارجة عن طبيعته. لم يسبق له أن ألقى بنفسه على شخص بهذه الطريقة المتسرعة. كيف يمكنه أن يكون في نفس الغرفة مع مارك عندما أثر عليه بهذه الطريقة؟ هل سيتحسن الأمر أم سيسوء مع قضاء المزيد من الوقت مع الرجل؟ ربما كانت هذه الوظيفة فكرة سيئة. سيكون من المهين أن يفقد السيطرة ويجد نفسه يتبادل القبلات أمام الجمهور.


فجأة أدرك دونغهيوك أنه كان يتجمد ، يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه، أسنانه تصطك. كانت كل طبقاته الدافئة لا تزال معلقة عند الباب في شقة مارك. كان على بعد كتلتين فقط من منزل جايمين ، لكنه لم يكن متأكدًا من أنه سيصل وكان يفكر في الاتجاه نحو المقهى في الزاوية التالية للتدفئة عندما سمع شخصًا خلفه ينادي باسمه.


"هيوك!" نادى مارك. "دونغهيوك ، انتظر! لقد نسيت معطفك!"


توقف دونغهيوك ليستدير. وعندما وصل إليه مارك ، لف المعطف بسرعة حول جسد الرجل الصغير. نظر دونغهيوك إلى الرصيف ، محرجًا من أفعاله. أولاً القبلة ثم هروبه المذعور ، لكن مارك بدا وكأنه يفهم.


"انظر ، ربما تعتقد أن هذا كان خطأ ، وإذا كنت تعتقد ذلك فلا بأس. أنا أفهم أن الأمر مربك لأنني مرتبك أيضًا. يمكننا التظاهر بأن هذا لم يحدث" طمأنه مارك "لكن يجب أن تعلم أنني لن أتمكن من نسيانه".


"لا يجب عليك أن تنسى ، لكن دعنا لا نتحدث عن ذلك... وبالتأكيد لا تخبر جايمين." ارتجف دونغهيوك أكثر.


"عد واحضر أغراضك على الأقل" اقترح مارك ، ثم ضحك وهو يضيف، "ربما لن تتمكن من مغادرة المبنى الخاص بك بدون وشاحك وقفازاتك على أي حال. كان بإمكاني فقط أن أمسك المعطف وإلا لما تمكنت من اللحاق بك".


أومأ دونغهيوك برأسه واستدارا ليعودا إلى مبنى مارك. لم يتحدثا ، لكن لحسن الحظ لم يكن الصمت مزعجًا كما توقع دونغهيوك.


"لا داعي لأن تغادر" قال مارك أخيرًا عندما دخلا المصعد. رفع دونغهيوك نظره محاولًا قراءة تعبير وجه الرجل. "أعني ، يمكنك ذلك إذا أردت. لن امنعك."


كان على دونغهيوك أن يقاوم فكرة أن يقولها أولاً ، يمكنك منعي إذا أردت. كان من الصعب التحكم في فمه. لقد اعتاد على التحدث قبل التفكير.


𝗞𝗲𝗲𝗽 𝗠𝗲 𝗪𝗮𝗿𝗺┃MHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن