الفصل الأول|منزلنا الجديد
_____________________________
K I M T E A H Y U N G
_________________________________
هو شاب وسيم و عضو من فرقة втѕ الشهيره،
أحياناً يكون بارد كديسمبر وأحياناً يكون لطيف قليلا، أعني مزاجه متقلب.______________________________
L E E E A V E
___________________________________
انا إيڤ.. عمري 20 سنه أعيش حاليا بدايغو وأمتلك مطعم متوسط الطبقه في سييول، شعري بني وعيناي خضراويتان، قصيره قليلا وجسدي عادي ليس ممتلأً كثيراً، أظن أنك لم ترى شخص كوري عيناه ملونه من قبل، حسنا انا لدي عرق روسي، جدتي روسيه!
____________________________________
حمّلتني امي المسؤوليه منذ صغري لكي أصبح فتاه ناضجه هذه كانت وجهة نظرها، ولكن هذا علمني الكثير.
علمتني كل شيئ يخص المطبخ حتى أصبحت الآن امتلك مطعمي الخاص،كما أنني أتفوق عليها بأمور الطبخ، كان هذا هو حلم طفولتي.
كنت أقسّم وقتي بين الدراسه وأعمال المنزل وأحياناً كنت اتفقد أحوال المطعم.
على الرغم من انني مرحه واجتماعيه،لم يكن لدي الا صديقتان،لم ننفصل عن بعضنا ابداً منذ ان كنا صغار.
لم يكن لي أي تجارب عاطفيه أيضا، أي لم أقع في الحب، لا أنكر ان كثير من الشبان معجبون بي لكنني ارفض هذه العلاقات، ليس لدي اوقات فراغ لهذه الأشياء السخيفه، لما ارتبط بشخص يتحكم بي ويمنعني من إرتداء بعض الملابس ويحدد لي الأوقات التي يمكنني البقاء بها في الخارج؟
ايضا فكرة العلاقات وما يحدث بها مقزز انتم تفهمونني بالتأكيد، لما أرتبط بشخص يجعلني امتص له قضيبه هذا مقرف.
جميع صديقاتي المرتبطون قالو لي انهم فعلوا هذا، مقزز!
تحيا الحريه يا فتيات!
كنت في الثانويه، بالأخص في السنه الأخيره، كنت أبذل قصارى جهدي لكي أحصل على مجموع ممتاز لأدخل كلية الطب، لم يكن لدي وقت فراغ، كان كل وقتي مشخص للدراسه.
عندما أتت فترة الإمتحانات كنت متوتره جدا، وكنت ابكي كل ليله قبل ان انام،اخاف ان يضيع حلمي الذي طالما حلمت به منذ طفولتي.
في بعض الأيام لا انام من كثرة التوتر وأبكي من كثرة الخوف حتى وان كنت أعلم انني سأبلي بلاءاً حسنا.
أنت تقرأ
TAINT ME
Romanceأنتقلت للعيش في منزل مع عائلتي في سييول من أجل جامعتي،جاري يستمر في مضايقتي وتدنيس جسدي، هل سيكف عن هذا يوما ما؟! لكني معجبه قليلا به! يهتم بي ويدافع عني ولكن يدايقني، أريد أن أفهمه....... الروايه تحتوى على محتوى جنسي صريح. قد أعذر من أنذر. ...