59

58 5 1
                                    


"سيدة لانغشوس الصغيرة، يا إلهي، لقد أتيتِ مبكرا."

على الرغم من أنها كانت هزيمة غامضة منذ البداية، إلا أن الدوس على البراعم كان مجرد بداية.

كان علي أن أبقى متيقظة حتى لا ابدو حاقدة عندما أنظر إلى مركزهم، أرابيل.

أعلنت اليد اليسرى من أرابيل يونغ-أي البداية.

"لانغشوس؟"

لومينا متزوجة، لذلك اضطرت إلى الاتصال بقلبها اميرة هارت.

عندما تمتمت لومينا في حيرة من أمرها، قال يونغ -أي الأيسر لأرابيل بسخرية.

"أليس كذلك؟هذا ما سمعته."

"أنا أيضا.على ما يبدو، سمعت أنه كان هناك حفل زفاف، ولم يكن هناك أي ضيوف. هل هو حقا حفل؟ بالإضافة إلى ذلك. . . . .

نظرت يونغ-أي على اليمين إلى يد لومينا اليسرى.

لا أعتقد أنه من الخطأ تسميتها سيدة لانغشوس الصغيرة في لأنه لا يوجد خاتم زواج.

أعجبت لومينا بنفسها.

- زفاف؟

كان حفل عهد باستخدام السحر الأسود (غير قانوني) تحت ستار .......

خاتَم الزَواجِ

تم إعطاؤي مقودا تحت ستار ......

"إنه ليس خطأ اذا فكرت في الامر بشكل فردي."

كانت حادة كما هو متوقع.

عندما لم تقل لومينا أي شيء، دفعوا الزخم ودفعوا لومينا إلى الزاوية.

حتى لو أحضرت شخصًا من ذوي الدم المتواضع وألبسته فساتين باهظة الثمن، فلن يصبح نبيلًا، وحتى لو دفعت المال لشراء لقب، فلن يكون لاسمك تاريخ.

حتى الآن كانوا ساخرين بشأن لومينا، قائلين إنها لم تكن سوى قوقعة اميرة.

لا أعرف كيف تزوجت، لكنه كان في موقف ما إذا كانت موضع ترحيب داخل الدوقية.

'...... يمكن أن يبدو بالتأكيد هكذا. كما كان متوقعا، لم يكن كافيا مشاهدة الأوبرا مرة واحدة.

كان رد فعل لومينا، الذي أراده حزب أرابيل، هو الارتعاش أو الإذلال أو الارتعاش والخوف.

ومع ذلك، أدهمت لومينا الوضع ببرود.

وفتحت فمها.

- لم أكن أتوقع سماع هذا في القصر الإمبراطوري، وليس في أي مكان آخر.

"ما أهمية المكان؟"

- لأنه زواج تم بموافقة الإمبراطور.

"......."

- نقول إننا ما زلنا غير ناضجين، لكنني أعتقد أنها ستكون مشكلة في إنكار ما اعترف به جلالتك.

المفضل لدى الشرير هو أناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن