61

11 2 0
                                    

حركت لومينا، التي أغمضت عينيها وفتحت، الطباشير الملون دون تردد بنظرة واحدة حازمة في عينيها.

وبعد فترة من الوقت.

"مع هذا النوع من الاتقان...... خمسمائة مليون ذهب؟"

تذمرت إيفلين، مع مراقبة اللوحة النهائية.

<الأب الذي أحبه أكثر في العالم>

كان عنوان الصورة وتسميتها معروفين، ولكن المظهر الدقيق كان ملفوفا في حجاب.

يقال إنه لا يمكنك رؤيته إلا في مكتب دوق هارت، ولكن الشخص العادي لن يذهب إلى هناك أبدا.

ولكن عندما استجوبوا الشخص الذي يعمل لدى دوق هارت، كانت أفواههم ثقيلة.

لسبب ما، حتى المثمنون أبقوا أفواههم مغلقة، لذلك لم تكن هناك سوى تكهنات مختلفة حول كيفية رسم لومينا لدوق هارت.

ونتيجة لذلك، كانت فكرة أنها كانت صورة رائعة يمكن للجميع أن ينبهروا بها في لمحة، مثل الأسطورة.

لكن الحقيقة هي.......

"هل تمزحين يا سيدة لومينا؟"

قالت ليا شيئا.

كانت الإجابة التي عادت حازمة.

- أنا لا أمزح.إنه قصير ولكنه مليء بمواهبي. يريد والدي المزيد من اللوحات مثل هذه.

شكك الشابان في آذانهما.

أعلم أن دوق هارت ليس لديه إنسانية، لكنني لم أسمع أبدا أنه ليس لديه حس جمالي.

كم عدد قرون الفاصوليا التي يمكنك أن تهدد بوضع 500 مليون ذهب على صورة كهذه؟

"لذلك أفهم أنك ستأخذ اقتراح الخادمة الحصرية."

رسمت لومينا نفسها.

كانت مجرد عقلية لتعويض وجهك وعدم التحدث عنه لتدمير الآخرين.

وظهر رد الفعل هذا قبل الكشف عن هوية الصورة.

"سيكون من الأفضل تركه دون معرفة ما رسمته إلى الأبد."

الجميع في هذا المنصب، لا أعرف ما رسمته لومينا، لكنني أعرف فقط أنها مفضلة من قبل الدوق الشيطاني.

"إنه مثير للاهتمام."

حدق أرابيل في صورة لا تتطابق مع كرامته.

دائرة بيضاء

دائرتان ورديتان مضمنتان مثل الفراولة فوقها.

ولون أبيض ليس بنيا ولا أصفر، وهو مطلي لفترة طويلة من الحافة.

كان هناك مثلث وردي تحته، وعلى كلا الجانبين كان هناك منحنى مذهل ذو معنى غير معروف.

لقد رسمت شيئا أكثر حتى لا تكون ورقة الرسم البيضاء فارغة حولها، لكنها كانت لا تزال مجهولة الهوية.

المفضل لدى الشرير هو أناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن