رواية جديدة اتمني البارت يعجبكم لا تنسو الڤوت حبايبي و استمتعواツ.
-----------------------------------------------
في ليلة ماطرة مليئه بالتوتر كان الجميع يقبض قبضته فى توتر و ضغط أثناء جلوسهم في مدرجات البرنابيو يشاهدون مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، هم الآن في الدقيقه التاسعه و الثمانين و كانت نتيجة المباراة 1-2 لصالح مانشستر سيتي الهدف الاول دخل بواسطة فيل فودين و الهدف الثاني دخل بواسطة جيمس مكاتي بمساعدة فيل فودين، و من بين كل مشجعين ريال مدريد الذين فقدوا الأمل في تسجيل هدف جديد في اخر دقائق المباراة كانت هناك فتاه شابة إنجليزية تبلغ من العمر عشرين عاماً لا يزال لديها الأمل فهي مشجعه كبيره لريال مدريد و من أكبر مشجعين اللاعب ڤينيسيوس جونيور، شعرها برتقالي فاتح مموج، عيونها لونهم مثل لون الزيتون الاخضر الجميل، بشرتها فاتحه، شفتيها ورديات، أنفها مرتفع بشكل جميل و فكها حاد بشكل أنثوي و مثير، و كانت تلك الفتاه الجميله لا تزال تقبض على يديها و تنظر إليهم بعيون مدمعه تريد حقاً أن يفوزوا فهي تشجعهم منذ الصُغر.استحوذ بيلينجهام على الكرة و مررها ل ڤينيسيوس جونيور أخذ ڤينيسيوس جونيور الكرة و رقد بها مسرعاً إلي شباك الخصم و ركلها بقوه و لكنها لم تدخل بسبب الدفاع الذي صدها، كادت صوفيا أن تقتل كل لاعب في مانشستر سيتي و داهمتها حاله من اليأس حين رأت ڤينيسيوس و هو يحادث نفسه بغضب بينما يركض، قاطع تفكيرها الحكم عندما أعلن نهاية المباراة بفوز مانشستر سيتي، غرزت أظافرها في رأسها و هي تنظر إلى الأسفل بينما تردف بغضب و حزن...
"لا لا لا"
كانت حقاً غاضبه للغايه لدرجة أنها كرهت كل لاعب من مانشستر سيتي و كانت تحمل اكبر مشاعر الكراهية في قلبها ل فيل فودين لاعب خط الوسط لمانشستر سيتي.
خرجت بإستياء من البرنابيو و أوقفت سيارة أجرة و عندما ركبتها اردفت للسائق...
"إلي مطار مدريد من فضلك"
اخذت الهاتف من حقيبتها و ارسلت إلي صديقتها المقربة ماريا رسالة نصية تقول فيها...
_ هل انتي متفرغة الليلة؟
جاوبتها ماريا...
_ اجل، انا آسفه حقاً لخسارة ريال مدريد اعلم انك تحبيهم.
جاوبتها صوفيا بهدوء متجاهلة مواساتها.
_ انا سأكون في انجلترا بعد القليل من الساعات، سأكون هناك في الساعه العاشره مساءً هل تودين الخروج لتناول الطعام في مطعمنا المفضل..؟!
جاوبتها...
_ بالطبع، انا احب هذا المطعم سأنتظرك هناك في الساعه العاشره و النصف.
جاوبتها صوفيا...
_ حسناً اراكي لاحقاً.
و خرجت من محادثة ماريا و دخلت في تطبيق انستغرام لتري أن فيل فودين نشر صورة في حسابه و هو يكتب تحتها...
YOU ARE READING
✭سَبْعَ أَيَّام✭ (♡𝐏𝐡𝐢𝐥 𝐟𝐨𝐝𝐞𝐧♡)
Romance- هل تعتقد أنني سأحب محتال مثلك، أن كنت تعتقد هذا فأجعلني اقع في حبك. _امهلك اسبوع واحد فقط لتوقعني بحبك. --------------------------------------------------------- بقلم: ✩ 🎀 𝐵𝒶𝓈𝓈𝒶𝓃𝓉 🎀 ✩ +14✩ بدأت في : 2024/7/20☪ انتهيت في :2024/8/31☪