ماريا(بإبتسامة): إلى متي ستظل هنا تبتسم بتلك الطريقة المبتذلة، هيا اذهب لها.
نظر لها فودين بإمتنان على فتحها لبصيرته و إعلامه بالحقيقة...
فودين(بسعادة): اشكُرك حقاً ماريا شكراً لكِ.
بدأ يركض بإتجاه منزل صوفيا متزامناً مع نهاية حديثه...
عندما وصل بدأ بطرق باب المنزل بحماس، و لكن سمع حديثها مع ماغي، كانت على وشك الدفع لها مقابل إصلاح ما قالته لفودين، حسناً هي لم يكن لديها خيار آخر، و لكن عندما سمعت طرق باب المنزل أعادت المال إلى حقيبتها مجدداً و ذهبت لتفتح الباب، توسعت عينيها عندما رأت فودين...
صوفيا(بتعجُب): فودين؟؟!
كان يبدو عليه ملامح الغضب بسبب ما سمعه...
فودين(لـنفسهُ): هل كانت تلك الحقيرة تطلب المال منها؟!
ترجل بغضب إلى المنزل امسك ماغي من شعرها يسحبها إلى باب المنزل تحت صوت تآوهاتها بسبب الألم الذي تسببه فودين لها، قام بدفعها أمام باب المنزل حتي تعثرت و وقعت أمام الباب ليردف بنبرة صارخه و مخيفة، حقاً نبره تهتز لها الأبدان...
فودين(بغضب): ابتعدى عن هنا ماغى إن رأيتك مجدداً بالقرب...
صمت لبرهة و من ثم أكمل ببرود...
"سوف اتركك تعلمين وحدك"
اغلق باب المنزل بوجهها و عاد بنظره لتلك الفتاه المثيرة بحق، كانت تضع يديها على فمها بصدمه و تنظر إليه، تقدم نحوها خطوه تلو الاخري حتي صار قريب منها للغاية، حتي اردف...
فودين(بحنان): انا آسف للغاية صوفيا، آسف حقاً، انني مغفل لتفكيري بكِ بهذه الطريقة و لأنني صدقت ماغي تلك، انا آسف ارجوكِ أن تسامحيني ارجوكِ.
سحبت يديها من فوق وجهها بهدوء و نظرت لعينيه، كانت عينيه صادقة للغاية و مليئة بالحب، نظرت ليديه و أمسكت بها بيديها الناعمه و من ثم رفعت رأسها تنظر إلى وجهه مجدداً تتأمله بهدوء، وقفت على أطراف أصابع قدميها حتي تصل إلى طوله و من ثم طبعت قبلة رقيقة على شفتيه، قبله مليئه بالإشتياق و الحب، كانت تمتص شفتيه بهدوء و كأنها تقول له إلا يتركها مجدداً ابداً و كأنها تعبر عن مدي إشتياقها له، تركت يديه و أمسكت برقبته تسحبه إليها أكثر، حتي نفذ منهم الأوكسيجين، فصلوا القبلة بصوت مرتفع يلتقطون انفاسهم و هم يسندون جبهاتهم معاً، همست من بين أنفاسها بصوتها الانوثي...
صوفيا: اُسامِحَك فودين، اُسامِحَك.
إبتسم فودين حين سمعها تقول هذا، كان خائف حقا إلا تسامحه، سحبها من يديها ينوي الذهاب إلى غرفة المعيشة...
YOU ARE READING
✭سَبْعَ أَيَّام✭ (♡𝐏𝐡𝐢𝐥 𝐟𝐨𝐝𝐞𝐧♡)
Romance- هل تعتقد أنني سأحب محتال مثلك، أن كنت تعتقد هذا فأجعلني اقع في حبك. _امهلك اسبوع واحد فقط لتوقعني بحبك. --------------------------------------------------------- بقلم: ✩ 🎀 𝐵𝒶𝓈𝓈𝒶𝓃𝓉 🎀 ✩ +14✩ بدأت في : 2024/7/20☪ انتهيت في :2024/8/31☪