الساعه الآن الرابعة فجراً بينما كان الجميع في سُبات عميق و القمر هو الشئ الوحيد الذي يضئ المنازل و الغرف، كانت فتاتنا ذات الشعر البرتقالي الحريري الجميله تشاهد مسلسلها المفضل عبر شاشة حاسوبها بعد أن استيقظت و غسلت أسنانها و وجهها و صنعت فطورها، جلست تتفحص هاتفها، لتري أن فودين نشر ستوري على حسابه بالانستغرام، صورة له بينما يشرب النبيذ الاحمر مع اصدقائه في ملهي ليلي، ارسلت له رداً على الستوري و هي تقول...
"متكبر، اتمني أن ينتهي هذا الأسبوع بشكل أسرع"
بعد أن انتهت من إرسال الرسالة نظرت إلى حاسوبها لتجد أنها قد نسيت المسلسل بدون أن توقفه... : واللعنة في اي لقطة توقفت؟
بدأت في الرجوع بأحداث الحلقة حتي وجدت اللقطة التي كانت تشاهدها.
بعد حلقتان من المسلسل و قد مضي ساعتان بالفعل و الساعه الآن صارت السادسه صباحاً، سمعت صوت نغمة اشعارات هاتفها أمسكت بالهاتف و هي تنظر بتركيز إلي الحاسوب لتشغيل الحلقه التاليه، نظرت إلى الهاتف لتجد أنه فودين من أرسل الرسالة و كان يقول بها : ماذا بكِ؟، هل بدأنا من جديد؟
صوفيا: أجل بدأنا من جديد و اصمت الآن لأنني حقاً متعبة.
أغلقت الهاتف و هي تشعر بألم شديد في معدتها... : و اللعنه ماذا اكلت؟
نظرت إلى الطعام الذي أكلته و فحصته بعناية لم تجد أي طعام فاسد، لم تستطع مقاومة الألم قامت بالتسطح على معدتها و بدأت في البكاء و هي تدفن رأسها في الوسادة، سمعت صوت رنين هاتفها نظرت إلى الهاتف بدون لمسه لتجد أنه فودن، جلست بشكل معتدل و اجابت الهاتف بدون اللفظ بأي كلمة...
فودبن: صوفيا هل أنتِ معي؟
صوفيا(بصوت مبحوح و يظهر عليه البكاء): اجل معك.
فودين(بقلق): هل هناك خطب ما؟، ما هو خطب صوتك؟
صوفيا: لا لا يوجد شئ.
فودين(بغضب و بسخرية): لا يوجد شئ!!، توقفي عن الكذب، ما الذي سيحدث إن تحدثتي معي لمرة واحده فقط و أنتِ سعيدة؟
بينما كان يتحدث سمع صوتها و هي تتآوه بشده من ألم معدتها...
فودين(بقلق و ذعر): هل أنتِ بخير؟، ماذا يحدث؟؟!
تركت الهاتف بجانبها على السرير بينما كانت تعتصر معدتها بيديها من شدة الألم، سمعته يصيح بأسمها في المكالمة و لكنها لم تستطيع إجابته كانت فقط تصيح بألم، ذهبت إلى المرحاض و جلست تتقيأ في الحوض، بدأت تبكي بشدة و عادت مجدداً الى السرير امسكت بالهاتف سريعاً لتجد أن فودين لا يزال في المكالمة قامت بوضع الهاتف على أذنها و قالت (بنبرة باكية و متلعثمه): فو.. فودين.
YOU ARE READING
✭سَبْعَ أَيَّام✭ (♡𝐏𝐡𝐢𝐥 𝐟𝐨𝐝𝐞𝐧♡)
Romance- هل تعتقد أنني سأحب محتال مثلك، أن كنت تعتقد هذا فأجعلني اقع في حبك. _امهلك اسبوع واحد فقط لتوقعني بحبك. --------------------------------------------------------- بقلم: ✩ 🎀 𝐵𝒶𝓈𝓈𝒶𝓃𝓉 🎀 ✩ +14✩ بدأت في : 2024/7/20☪ انتهيت في :2024/8/31☪