rosaline's pov
" أمير نيكولاس!! ما الذي تفعله في غرفتي؟ " فزعتُ أستقيم من السرير أحدق به بغير تصديق....
في الرواية الأصلية.... كان البطل نيكولاس ذا شخصية شهمة، شغوفة و لطيفة.... كان طيّب القلب و مُحبّا لكلّ من حوله....
أتذكر جيدًا أن رغم عدائه مع أخيه.... كان يشفق على زوجة هذا الأخير و يعتني بها بين الفينة و الأخرى...
و لم أتصور مُطلقا أنه يعتني بها بهذه الطريقة!!! اللعنة فحسب منذ متى تحولت هذه الرواية إلى رواية بالغين :
" ما الأمر روز؟ لما تنفرين منّي؟ " بوّز شفته السفلى و من طريقة كلامه أجزم أنّه ثَمِل تماما.... أليست هذه فرصة حتى أعرف نواياه الحقيقة؟
ضغطت بأسناني على شفتي و أخذت نفسا عميقا أطرد التوتر خارجًا، ثمّ و بخطوات حذرة إقتربت منه ....ذلك الذي يتخذ من حافة السرير مضجعا له :
" فتاة جيّدة... ألم تشتاقي لِي؟ " أحاط خصري بذراعيه و رفع رأسه يحدق بي بشوق كبير.... إبتسامة بلهاء إرتسمت على وجهه فور إستنشاقه لِعطري:
" و لِما سأشتاق لك؟ " إنتابتني رغبة مُلحة في لكم وجهه و الهروب من هذا الموقف، لكنّني مازلت بحاجة إلى المزيد من المعلومات....
" ما الخطب؟ حبيبتي منزعجة من شيء ما؟؟ " إتسعَت مُقلتي و باتت أطرافي ترتعش الآن.... ما الذي تفوه به هذا الأحمق؟
" أم ربما هل أزعجتكِ والدتي مجددا؟ لا تقلقي فطالما أنا معكِ لن يُصيبكِ مكروه " حشر رأسه في بطني يحتضنني بقوة فحاولت إبعاده عني...
عندها فقط قلب الوضع و سحبني حتى وقعت على السرير، لم يستغرق ثوانٍ ليعتليني مُثبتا ذراعي فوق رأسي و رادفا بنبرة جادة :
" أمّا إن حاولتِ دفعي بعيدا روز.... أو إن بَلَغني أنكِ انغمَستِ في تمثيلية الزواج كثيرا.... فلن أتردد في قتلكِ "
فحصَت زرقاوتيه كل شبر من وجهي قبل أن تحطّ أخيرًا على شفتي...... إضطربت وتيرة تنفسه و أخذ الصمت نصيبه من الموقف....
أنت تقرأ
Taming the tyrant ♡'JK'♡
Fanfictionلا تفقدي تركيزكِ في منزل العدو آنسة روزالين ✨ 1🥇من تصنيف فيكتوري : 05_04_2024 . روزالين سيلفستر & جونغكوك . بدأت بتاريخ : 13_03_2024. قيد التنزيل...