يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
Ch 9
_ الأخوة نيفا
" ما الذي تفعله هنا إيها المخادع ؟! "
لقد كان اللورد سورين الأصلي وفيرمين ويبدو أن الفتى قد كشفت خدعته ...
نظرت للشخصين القادمين بهدوء ، وعندما أقتربا ، كان فيرمين الذي يبدو أنه عاد من مهمته مباشرة والأخر هو تيدي سورين الأصلي كما رأيته سابقا ، لكن فيرمين عندما نظر للفتى المخادع وسع عيناه العسلية ، ويبدو الأن أني فهمت لما كان الفتى مؤلوفا ...
نظرت للمخادع الذي أمسك بياقته روكان ، لم يكن الفتى قويا بل كان هشا وضعيفا فلم يقاوم بل أغمض عيناه ، ولأن اللورد الشاب نبيل طفل مدلل أقترب من الفتى وأراد ضربه ..
" توقفوا جميعا .."
لقد تكلمت بحزم وقسوة ، توقف تيدي وابعد روكان يده عن الفتى وصمت البقية ، ونظرت لأيان المصدوم والذي على وشك أن يبكي ، أقتربت من طفلي وحملته بلين وهدأته قليلا ثم نظرت لروز التي أخذت أيان لغرفته ..
ألتفت للشبان الأربعة ونظرت لتيدي بنظرة قاسية وباردة جعلته يتراجع للخلف ، حتى أن الثلاثة جفلوا ، تنهدت وجلست بفخر وتكلمت بهدوء
" لنسمع قصصكما ، تيدي سورين ... بما أنك الضحية فتكلم أولا "
كتم تيدي غضبه وتكلم
" لقد تم أختياري من ضمن المرشحين الستة عشر لمقابلة سموك ، لكني كنت مطرا لقضاء حاجتي بسرعة ، فوجدت هذا العامي القذر وأخبرته أن يحرس أغراضي حتى أذهب بسرعة وأعود ، عندما عدت وجدتهم جميعا قد دخلوا ولم يسمح لي بالدخول لأن العدد كامل ، ولقد تم ترك أغراضي كما كانت ، هذا العامي سرق هويتي ليدخل ، ربما سرق من أغراضي ، سيدتي أرجوكِ عاقبيه ..."
نظرت لفيرمين الذي كان غاضبا على تيدي أكثر من الفتى المزيف الهادئ والمتردد ، نظرت للفتى وقلت
" أخبرني قصتك وقبل هذا أسمك ..."
كان الفتى مترددا ومتوترا كما تبدو شخصيته
" أءء ، أنا ... غورين نيفا .."
كتم صوته في نهاية كلماته ، نظرت لفيرمين الذي تحاشا نظراتي وإلى روكان الصامت بدون أن ينبس بحرف ، تيدي لم يفهم شيء وهذا أفضل ، تنهدت ثم قلت
" غورين ، أكمل قصتك ..."
أخفض غورين رأسه وتكلم بصدق وصوت مهزوز
" لقد كان مايقوله السيد صحيح ، لقد طلب مني ذلك ، ولكن أقسم لم أقترب من أشياءه وأخبرت الفارس الذي على الباب أن أحدهم سيأتي ويأخذها ليعتني بها ، ولقد أنتظرت حتى أصل للسيدة وأريها عملي وأقسم أني كنت سأخبرك بالحقيقة ...."
" لما لم يتم أختيارك بين المرشحين ؟! "
" لقد طلب من كل من تقدم بتقديم عمل ، والأعمال الجيدة يقبلونهم ، ولكني لم أريهم شيء ، لأنها تقنية مختلفة ولم أستخدمها سوى مرة واحدة من قبل ..."
" هل نجحت تلك الخدعة الغريبة ؟!"
تكلم فيرمين بلا وعي بنوع من الدهشة والأستغراب ، نظر غورين لفيرمين وقال بصوت متحمس ...
" أجل ، لقد نجحت ولقد ألتقطت صورة فيولا ...أنظر "
أخرج غورين بحماس قطة قماشية تشبه الورق نوعا ما وأظهرها لفيرمين الذي لمعت عيناه ، لقد شعرت بالكثير من الفضول ، ثم أشرت لفيرمين المتأثر بإعطائي القطعة ، فتنهد وسلمها لي ...
أندهشت ، لقد كانت شابة جميلة تبدو في عمري بشعر أرجواني أفتح قليلا منهما وعيون عسلية مشرقة ، كانت الفتاة مألوفة نوعا ما ، عرفت سبب تأثر فيرمين البارد ، تبدو شخصا يعتزان بها جدا ، وللحقيقة كانت الصورة متقنة جدا ...
نظرت لتيدي الذي كان يشعر بالظلم لتجاهله ثم تكلمت
" تيدي سورين ، أنت مخطئ بجعل العامة عبيدا وخدما لك ، ولكن بما أنك ضحية ستحصل على فرصة لرسمي ، وإذا لم تنجح في نصف ساعة ، فلن أرى وجهك في القصر مرة أخرى ...، غورين نيفا وانت مخطئ بسرقة هوية شخص ، فإذا لم تنجح في الأختبار سوف تنفى من مقاطعة ألتان بأكملها ، وإذا نجحت ستعمل لدي بنصف راتب أمثالك لمدة عام وستكون موجودا في القصر لمراقبة أفعالك ..."
رغم أنه عقاب قاسي ، لكنه يجب أن لا أترك الأمور تفلت من يدي حتى لا يتجرء أحدا علي ...
كاد غورين يخرج أدواته لكني تكلمت أولا
" لورد سورين أبدأ أنت أولا ..."
نظر تيدي لغورين بنوع من الإحتقار والتعالي ثم جلس على كرسية وبدأ بالعمل على أدواته الفاخرة ، قبل أن يبدأ أشرت لروكان أن يأتي ، فهمست له بسرية
" أخبر غورين بعدم عرض تقنيته على أي أحد حتى الخدم هنا ، عندما يخرج اللورد سورين سيبدأ أختباره .."
أومأ روكان وتحرك بالإتجاه الأخوان الذان لا يبدو أنهما منسجمان أو أن هناك خلاف كبير بينهما ، وتكلم بسرية معهما وأومأ الأثنان وضلا واقفان بهدوء ...
أنهى تيدي رسمي ، وكما توقعت لم يكن ذا موهبة خارقة ، كانت مهاراته عادية ، لقد كان في حياتي السابقة يسعى ليكون رساما لكنه فشل في بداية مشواره ولقد كان فاشلا في أي عمل يقوم به ، وهوشخص غير مفيد بالمرة ، لكني سأقوم بصفعه ليتعلم جيدا ...
نظرت للرسم ولتيدي بنظرات باردة ثم تكلمت
" سيد سورين ، يمكنك الإنصراف قبل أن تجر من القصر ...أتسمي هذه القمامة رسما ، أتعلم ولو تعلمت أحترام الجميع ربما لنجحت في أمر ما ، لكنك مغرور أحمق وفارغ من الداخل ... فكر في الأخرين قليلا لعلك تجد ماتبحث عنه "
ربما الجملة الأخيرة تنطبق علي إيضا ، صدم تيدي لكلماتي اللذعة أخذ أدواته وغادر بإنكسار ، أعلم أنني قسوت عليه بكلماتي ، لكن يجب على الجميع التعلم ...
بعد أن أنصرف تيدي ، ألتفت لغورين وتكلمت
" ابدأ ..."
" هل يمكن للسيدة تغير الزاوية قليلا ؟! "
"..."
أملك رأسي بحيرة لكنه تكلم بابتسامة وبشجاعة ونظرة عملية ، لقد أختفت هالة الفتى المتردد والقلق وكان هناك وجه شخص شغوف بما يعمل ، ويبدو الأمر جيدا
" للسيدة وجه جميل وعيون مميزة ، وبما أن الشمس بدأت تغرب ستكون الزاوية تلك مناسبة ، سيظهر الشفق ليتناسب مع عينا السيدة ... لن يأخذ الأمر سوى دقيقة ، إذا أرادت سعادتك الوقوف ، أو .."
أشار لمكان معين و كانت حديقة الزهور البيضاء وكانت اشعة الشمس الأخيرة تنعكس عليها بلون أحمر ناري مما جعلها تتدرج من الأبيض إلى الأحمر المحترق ، وقفت بين الزهور وأتخذت الوضعية التي طلبها غورين ، ووضع أدواته بطريقة متقنة وكان حجم الآلة كبيرا بحجم طفل وتقف على عمودين ، أعطاني الأشارة لأقف بثبات ....
سبلاش !!
سطع ضوء ابيض من الآلة وأعتدل غورين في وقوفه ، ثم سحب قطعة قماش فارغة وكبيرة بحجم لوحة وسلط جوهرة معينة متصلة بالآلة ، تحولت القطعة القماشية إلى أنعكاسي ، أقتربت لأرى الصورة بوضوح وكانت رائعة جدا ومتقنة ...
لم تقل دهشتي عن فيرمين وروكان ، نظرت للفتى المترقب والمتردد ، ضحكت بداخي ، أنه فتى عجيب عندما يبدأ العمل يصبح شخصية مستقيمة ويعمل بإتقان وينسى حتى نفسه ... أحب هذا النوع من الأشخاص ...
" لقد نجحت في الأختبار ، ستضل في القصر طوال العام من اليوم ..."
" سيدتي لا أستطيع ..."
" لما ؟! "
" فيولا في المنزل وحيدة ، وتنتظر عودتي عند المساء ..."
فكرت قليلا ، هذا الفتى هو الشقيق التؤم لفيرمين الذي حدثني عنه في حياتي السابقة ...
[ " لما لا تأخذ أجازة لورد نيفا ؟! "]
[ " لما أخذ إجازة أصلا ؟! لا أحتاجها "]
[ " أليس لديك عائلة أو حبيبة تنتظرك "]
[ " لا يوجد امرأة ستنظر لي ، وعائلتي الوحيدة بعد وفاة والداي أختفت ، بحثت عن أخي التؤم ولكنه أختفى في ظروف غامضة وأختي الكبرى ماتت بسبب المرض ، لم يبقى لي أحد ، و أخي أنه أضعف مما تتخيلين ، لا أعتقد انه حي ..."]
يبدو أن القدر أراد أن أجد فيرمين مبكرا لأجل أن أحمي هذه العائلة لذا ، لما لا نساعدهم ونكسبهم إلى صالحي ؟! ...
" أعطني العنوان وسيذهب الفرسان لأخذها "
تردد غورين وكان قلقا ، فتكلم فيرمين بثقة وصدق
" الدوقة شخصا صالح لا تقلق .. "
لا أعلم لقد شعرت بالإمتنان ونظرت لغورين المرتبك الذي قال
" سيدتي ... أختي لن تحب أن تكون عبئا على أحد ..."
لقد أحببت هذه العائلة حقا ، فنظرت لفيرمين وغورين وقلت
" لا بأس ، سأجد لها عملا في القصر ..."
كان فيرمين مندهشا لكن غورين تكلم بقلق
" أختي بكماء لا تستطيع الكلام ، ولديها جسد أضعف قليلا من الأخرين ..."
" سأجد لها عملا مناسبا ، لا تقلق ..."
نظرت لفير الذي اندهش وغورين الذي ابتسم برتياح وقال العنوان بسلاسة ، نظر فير بصدمة لأخيه وقال
" هل تركتما القرية ؟! "
أخفض غورين رأسه وقال بإحباط وغضب مكبوت
" نعم ، بسببك إيها الأحمق ..."
اخفض فير رأسه وكان غتاظا أكثر من كونه حزينا ، ثم تذكرت أمرا
" غورين ! كم الوقت المطلوب بين الصورة الأولى والتالية ؟! وهل التقنية مكلفة ؟! أخبرني أكثر عن التقنية ...."
ذهب الصوت المهزوز لغورين وبدأ أنضباط العمل خاصته وبدأ بالشرح
" في الصورة والأخرى نصف ساعة حتى يتم إعادة شحن الآلة ، وهي تعتمد على حجر سحري واحد يمتد لعشر سنوات ومجوهرات مثل الزمرد والألماس والياقوت وغيره ومدته من عامان إلى خمسة أعوام ، يعتمد على تركيز الجوهرة ، ولكن إذا كان الحجر الكريم ذو تركيز قوي جدا قد تصل المدة بين الصورة والصورة عند التطوير إلى عشر دقائق ، أن التقنية مكلفة لي ، لكن ربما لن يكون مكلفا جدا لسيدتي ، وإذا كان هناك الوقت ... ربما قد أستطيع تطوير الآلة ليكون أستخدامها أسهل ونقاء الصورة أعلى ..."
" إذا أنت تستخدم حجرا كريما ؟! "
أخرج زمردة أرجوانية بحجم الأصبع وأظهرها لي ، فير الذي لمحها سحبها بسرعة من يده وصرخ في وجهه
" هل أخذت الزمردة من فيولا ؟! أنه التذكار الوحيد من والدينا ، أنت حقا أناني ..."
ظهر الغضب في عيون غورين وتكلم
" لا تتحدث عن الأنانية وأنت الذي تركنا ننظف مصائبه حتى أطررنا لترك القرية ، أما أنا وفيولا عملنا جاهدين لأكمل الآلة التي تسخر منها ، لم نملك قطعة فضية واحدة التي تستطيع تشغيل الآلة لشهر والمدة ساعة لكل صورة ... فأختارت أختي أن تعطيني قلادتها بدل البحث عن المال وأن أتي إلى هنا و أري الدوقة عملي ، على الأقل لم أهرب وحدي وأترك عائلتي ..."
شعرت بعجز فيرمين عن الكلام لكنه تكلم إيضا
" لقد هربت حتى تختفي المصائب ، ألست أنا سبب مصائبكما ؟! ..."
" وأن يكن ، كان يجب أن تضل ، نحن عائلة ..."
كانت الدموع تختنق في عيون غورين لكنه يكبح نفسه ، شعرت أنه يجب علي الأن أن أتدخل
" هل أنهيتما شجاركما ؟!"
"..."
"..."
صمت الأثنان بمشاعر معقدة ، ألتفت لروكان المستمع بصمت ...
" روك ، أرسل وحدتين من فرسان ألتان لمساندة فرسان براينت ، وأخبر لوكس أن يعد الملحق الشرقي لضيافة غورين وفيولا ، حتى نرى ما الذي سنفعله ...خذ معك غورين "
أومأ روكان بطاعة وغادر بصحبة غورين، نظرت لفيرمين وتـأنيت قليلا ثم قلت ..
" أنت !! هل لديك ما تخبرني به ؟!"
أنت تقرأ
سوف أحب طفلي هذه المرة I will love my baby this time
Fantasiaأنا أم شريرة فلقد حملت طفلي كل المسؤولية ، عذابي وحقدي .. الطفل الجميل الذي لم يستطع أن يبتسم ، نشأ بألم وعنف .. لقد أعدم خائن الإمبراطورية أيان دي ألتان في الساحة العامة ... طفلي الذي لم أنظر له أبدا طوال الخمسة والعشرون عاما أبدا ، أبتسم بحزن وقا...