Part 5

748 24 37
                                    


~ بعد يومين ~

POV LIAM

~ ايقضني صوت رأيس الخدم وهو يقول سيدي الصغير هيا انهض الجميع مجتمعين وينادوك ~

ليام : حسنا استيقظت ~ فتحت عيني بخمول ونزلت من السرير واتجهت للحمام غسلت وجهي وارتديت ملابسي وتوجهت للاسفل كانو مجتمعين في الصاله نضرت للساعه كانت الساعه السادسه والنصف استغربت لماذا ايقضوني مبكرا هكذا ~

ليام : صباح الخير

الكل : صباح النور 

~ جلست بجانب امي وتجنبت النضر الأبي وكأني لا أراه ~

ايثان ببرود : اتعلمون جميعا ما هو اليوم ..للذي نسى انه الخامس عشر لذلك ساختار من بينكم

ليام بصدمه : هااا لا لا اريد هذا ~ حاولت الخروج لكن امي سحبتني وقالت انتضر هذه هي القوانين ~

ايثان : لن اتعب تفكيركم انا اختار ليام لليله ~ وقف وتوجه للدرج ليصعد ~

ليام ~بصراخ حاد ودموع تقطع القلب~ : ما الذي تهذون به اي ليله انا لا اريد انا اكرهكم جميعا

بياترس ببكاء : أهدأ أهدأ ان هذا يحدث مره واحده كل شهر لماذا انت هكذا أريدك أن تتقبل الأمر وتغلق فمك

ليام بصراخ : انت لست امي انا اكرهك واكرهكم جميعا ~ امسك اناء الزهور ورماه على الأرض وركض لغرفته يبكي ويشهق ~

ليام بصراخ : لماذا انا لماذا

~كانو جميعا صامتين والمكان يعمه الهدوء وذهب كلن منهم إلى غرفته لان الأمر ليس بيدهم ولن يستطيعو فعل شيء ~

~طرق باب غرفه ليام ~

ليام ببكاء وشهقات متتاليه : اذهب لا اريد احد

كريس : هذا انا ليام ارجوك دعني ادخل

ليام : لا لا انا لا اريد احد كلكم اكرهكم

كريس~ فتح الباب ودخل واقترب منه وحضنه ~: انا اسف اسف سامحني انا لا استطيع فعل شيء اليوم ولكن أعدك ان بعد بضعه اشهر سوف اخذك للعيش معي أعدك فقط انتضرني كلمت ابي البارحه عن ذهابي للدراسه ووافق لن يعرف ما ينتضره فقط انتضر انت  و
ستاخذ حقك بيدك

~ليام لم ينطق بشيء سوا شهقات مستمره ودموعه التي بللت قميص كريس حتى نام بحضنه وضعه على السرير وتمدد كريس وحضن ليام ونام أيضا  ~

~ لونا توجهت للحديقة تحاول نسيان ما سيحدث وتحاول شغل بالها اما انس خرج للشركه على الساعه السابعه ~

الساعه 6:10

~استيقظت ولم أجد كريس بجانبي بكيت لتذكري ما سيحدث لي وفجأه دخلت إحدى الخادمات التي اكرهها انها شديده بارده كالثلج لا تتكلم الا عند الضروره وملامحها حاده ومجعده بسبب سنها الكبير كنت اناديها بالعجوز المخيفه في صغري ولم تكن تنضر لي حتى عندما اناديها كانت كحجر دخلت الغرفه ووقفت أمام السرير وقالت هيا معي للحمام ~

صراعي مع عائلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن