Part 11

518 25 18
                                    

POV KRES

~لقد مرت اليومان واخيرا جاء يوم الجمعه الذي سأسافر فيه لمالك قلبي الصغير ميمي تجهزت و اخذت هدايا للكل وخرجت بعد ثلاث ساعات سفر اخيرا وصلت تعبت كثيرا وانا جائع وصلت لباب القصر وفتح الحارس لي الباب واخذ الحقائب من يدي ودخلت ألا واتفاجئ بشخص غريب مع ليام ولونا صرخت بصوت عالي لياااام التفت لي وركض الي رما نفسه بحضني وبكى لم اتحمل وبكيت معه ~

كريس : اشتقت لك ميمي

ليام : انا أيضا

كريس : ميمي انا احبك كثيرا

ليام ضحك : انا أيضا

كريس : انت ايضا ماذا

ليام : احبك

كريس : اهه انت تقتلني

لونا : اهلا بالذي نسيني

كريس : من ينسى ان لديه اخت بجمالك و لطافتك ~حضنها~

لونا : اشتقت لك

كريس : انا أيضا

ليام ضحك : انت الان تقول نفس ما قلته انا

كريس : اخذت دورك ايها الجميل

بدر : مرحبا اانت اخو ليام ولونا

كريس : نعم من انت

بدر : انا صديق لليام ولونا اسمي بدر

كريس : ليام عزيزي هذا صحيح

ليام : نعم

كريس يمثل البكاء : أصبح لديك صديق غيري انا زعلت

ليام : لا تزعل كوكو انت احبك اكثر بكثير منه

كريس : ماذا ناديتني

ليام : كوكو

كريس بصراخ : انا كوكو انا سأموت على يديك
~ يحضن ليام وفره ~

ليام بضحك: كفا أشعر بدوار

لونا : انزله كوكو الصغير

كريس : لا تناديني بكوكو فقط ليام من يقول ذلك

لونا : انا أيضا زعلت ~ ضحك الجميع عليها وقضو النهار كله في العب والحديث وكانت بياترس في السوق والبقيه في العمل ~

POV ANAS

~عدت من العمل إلى الفندق لرؤيه أسر قلبي دخلت و حالما راني ركض وحضنني لا أعرف مشاعره بالضبط لكن تصرفاته توضح انه يحبني جدا جلست وطلبنا العشاء تعشيت و استلقيت على السرير جاء ونام فوقي راسه على صدري وقدميه بين اقدامي أمسكت راسه وقبلته رفع راسه وقال ~

الويس بجديه: انس انا احبك

انس : انا أيضا احبك

~ اقترب الويس مني وقبل شفتي بخفه وابتعد لم اتمالك نفسي وضعته تحتي وقمت بتقبيله بعنف كأني اروي عطشي ورغبتي ضرب صدري لابتعد ليأخذ نفس ابتعدت ونضرت لعينيه الساحره التي اهيم بها عدت لتقبيله مرات عده ونزلت لرقبته وضعت علامات ملكيه عليه ونضرت للوحتي الجميله اردت لاكمال ولكن لسوء حضي قاطعني اتصال ابتعدت والغضب اجتاحني ونضرت كان كريس ما الذي يريده هو لا يتصل ابدا بي ولم يتصل إلى بهده الحضه نضرت لالويس الجالس وقلت اعذرني سأرد ~

صراعي مع عائلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن