POV ITHAN
~فتحت عيني بثقل لاني أشعر بحراره وكأني بفرن من حر الغرفه دفعت ليام عني واستدرت للجهه الأخرى حاولت العوده للنوم الا واحسست ببرد اذن لماذا كنت احترق هل يعقل....استدرت ووجدت ان وجهه ازرق وحرارته مرتفعه لدرجه فضيعه عندما اقرب يدي منه أشعر بحرارته قلبته بسرعه وفتحت فمه قربت يدي من أنفه وفمه لكن لا يوجد نفس حركته قليلا وصفعته ولم يستجب قمت باعطائه تنفس اصطناعي بعد مرتين عاد للتنفس فتح عينيه وقال ماء بتعب بالكاد سمعته سحبت كأس الماء واجلسته بحضني وقربت من فمه الماء شرب الكأس و بدا يرتجف سحبت الغطاء وقمت بلفه وخرجت من الغرفه وجدت انس ما زال على وضعه صرخت عليه ان ينادي الطبيب ~
POV ANAS
~ صدمت عندما قام ابي بفتح الباب وخرج مسرعا وصرخ على ان انادي الطبيب نزلت لغرفتي وفتحت خزانتي لبست اي شيء خرج أمامي وخرجت واخبرت الخادم ان ينادي الطبيب ذهبت إلى غرفه ليام كان بمفرده اقتربت منه ولمسته كان ساخن جدا خرج ابي من حمام ليام ويحمل اناء به ماء بارد ومنشفه وجلس على الأرض يضع له الكمادات استغربت من تصرفه بحياتي كلها لم اره يهتم بأي احد مريض سواء كان هو السبب لن يهتم بتاتا ما الذي أراه أمامي الان دخلت امي وهي تبكي وحضنت ليام الذي كان فاقدا للوعي بسبب الحراره دخل الطبيب بعدها واخذ يفحصه مرت نصف ساعه وانتها الطبيب وقال ~
الطبيب : سيكون بخير لكنه متعب أعطيته حقنه وستنخفض حرارته قريبا وان لم تنخفض ضعو له تحميله وسيكون بخير اما عن جروحه قمت بتضميدها وتعقيمها يجب أن يستخدم هذا المرهم للتخفيف من الألم
بياترس : هل ستبقى آثار على جسده
الطبيب : بعض الجروح العميقه ستترك اثر مثلا على ضهره و قدميه
~ خرج الطبيب بعدها واتجهنا لغرفه ليام لم يذهب ابي للعمل ولا انا ولم يقل ابي لي ان اذهب استغربت من تصرفاته ولكني لن اسأل ابدا فتح ليام عينيه ونضر لي وقال أين الصدفه أريدها كان صوته خشن بسبب صراخه المستمر البارحه بدأت انضر حولي بحث عنها وجدتها على الأرض في الزاويه ~
انس : خذ حبيبي
ليام بتعب : شكرا
~أشرت لهم ان يخرجو خرج الجميع وبقيت معه ~
انس بدموع : ليام حبيبي انا اسف
ليام : لا داعي لذلك أنا سأكون بخير
~بكيت على كلماته وبقيت معه حتى انخفضت حرارته ونام استيقظت على بكائه وانينه ~
انس : صغيري ما بك أين الألم
ليام : راسي جسدي يؤلمني
انس : أهذا ساعطيك الدواء حسنا
~اخذت الدواء واعطيته شربه بالغصب لانه يكره طعمه المر لمست جبينه ولقد عادت حرارته اااه كيف ساقنعه الان بوضع التحميله ~
أنت تقرأ
صراعي مع عائلتي
Short Storyانا هو ليام وصلت لأقصى مراحل الاكتئاب والسبب ستعرفوه في قصتي عائلتي دمرتني وانهت طفولتي وكيف سيتم الانتقام منهم