الفصل الاول -اللقاء -

3 1 0
                                    


قبل اسبوعين

سألت سكارليت إيما: "ماذا ستفعلين في عيد الميلاد هذا العام؟" كانت مستلقية على بطنها على سرير إيما، تراقبها باستمتاع وهي ترتدي الزي تلو الآخر. تساءلت لماذا كانت إيما دائمًا تثير ضجة حول ارتداء الزي المناسب. لقد خرجا لتناول العشاء فقط!

"حسنًا، سيأخذ والداي قارب العائلة إلى منطقة البحر الكاريبي. لقد قررا أنهما يريدان عيد ميلاد دافئًا هذا العام بدلاً من البقاء متجمدين في نيويورك"، أجابت إيما وهي تطل برأسها من خزانة الملابس.

"لكنك تكره الرحلات البحرية! ألا تصابين بدوار البحر الشديد؟"


"وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعلني لا أذهب."

جلست سكارليت على الفور وسألت بحماس، "لذا فأنت منفتحة على الأفكار حول كيفية قضاء عيد الميلاد؟"

"بالطبع نعم! أنا لست في مزاج يسمح لي بحضور تلك الحفلات المتغطرسة هذا العام، خاصة وأن أمي وأبي لن يكونا هناك - انتظروا،" قالت إيما وهي تخرج من خزانتها، تكافح لارتداء قميصها ذي الرقبة العالية، وكان صوتها مكتومًا. "ألن تقضي عيد الميلاد مع عائلتك؟"

"لا، أنا لست على علاقة جيدة مع والدي الآن. أحتاج إلى استراحة من عائلتي"، قالت سكارليت وهي تنهض من مكانها وتتجه نحو إيما.

"وهذا يقودني إلى سؤالي التالي. هل تشعرين بالرغبة في الذهاب في رحلة بمناسبة عيد الميلاد... من فضلك؟" سألت سكارليت بعيون مليئة بالأمل وهي تساعد صديقتها على ارتداء القميص ذي الرقبة العالية.

"أوه، رحلة!" فكرت إيما في الفكرة لبعض الوقت. "لم أقم برحلة كهذه منذ فترة طويلة. هل تعلمين  ماذا، أنا هنا. هل لديك مكان في ذهنك؟"

"حقا؟ واو، كان ذلك سريعا. أوه، أنا متحمسة للغاية!" صرخت سكارليت في أذن إيما، مما جعلها ترتجف.

"حسنًا، لقد صادفت مؤخرًا هذا الفندق الرائع في شيلثورن، أليس كذلك؟ لقد بُني على قمة جبل. لا أستطيع إلا أن أتخيل كيف سيكون المنظر!" بدت وكأنها ستبدأ في القفز من الإثارة في أي لحظة الآن.

"لذا نحن ننتقل من مناخ بارد... إلى مناخ أكثر برودة!" ابتسمت إيما.

"بالطبع، الرحلة خارج نطاقي تمامًا، لكنني على استعداد لدفع أي ثمن للذهاب إلى سويسرا." كان لدى سكارليت نظرة حالمة على وجهها الآن.

"أنا متأكدة من أن الأمر لن يشكل مشكلة بالنسبة لك وللأولاد على الرغم من ذلك"، تابعت، معتقدة أن الرحلة لن تؤثر حتى على رصيدهم المصرفي.

"أوه، صحيح! أعتقد أن أنتوني وكارتر وإيريك سينضمون إلينا أيضًا. أوه، هذا سيكون ممتعًا!" قالت إيما.

جريمة قتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن