الفصل الرابع

2 1 0
                                    


"مرحبًا إريك، دعنا نذهب."

أفاق إيريك من غيبوبة ونظر نحو مصدر الصوت، كانت إيما. نظر إليها لثانية، لم يكن يشعر بالرغبة في الرد، لم يكن يشعر بالرغبة في فعل أي شيء حقًا. كان يريد فقط النوم. صفت إيما حلقها وأشارت إليه بالتحرك. كان الآخرون بالفعل على بعد بضع خطوات أمامهم.

تنهد، وأمسك بأمتعته وسار في نفس اتجاه الآخرين. كان متعبًا للغاية واحتاج إلى جهد كبير حتى يتمكن من التحرك. لماذا كان يشعر بهذه الطريقة؟ ربما بسبب الشجار مع أنتوني؟

لقد كان يكره دائمًا عندما يتشاجرون، وهو الأمر الذي أصبح متكررًا الآن عندما فكر في الأمر.

منذ ذلك الحين...

لا، لن يفكر في الأمر، فقد وعد والديه. لقد ترك ذلك علامة كبيرة مظلمة على حياته، ولطخها بالنسيان. لم يكن على استعداد للسماح له بتدمير رحلته أيضًا. وكان هذا هو القرار النهائي.

مر بجانب إيما وهو في حالة من التفكير، ولم يتبدى تعبير وجهها في ذهنه إلا بعد بضع ثوانٍ. بدت متألمة. متألمة وقلقة. ولكن لماذا؟ كان مرتبكًا للغاية. لكنه أدرك بعد ذلك أنه تجاهلها عمليًا. لقد ركل نفسه عقليًا.

لقد أقسم لنفسه أنه سيخبرها بكل شيء قريبًا. لقد كره إيريك رؤية صديقة طفولته على هذا النحو، وكان من الصعب عليه إخفاء سره الأشد ظلمة عنها.

بعد مرور ساعة، جلسوا جميعًا في مكتب الاستقبال بالفندق، في انتظار مفاتيح غرفهم. كان الفندق رائعًا بكل تأكيد. فقد بُني على شكل قصر وكان فخمًا بأسلوب بسيط ومتطور. لم يكن كبيرًا جدًا، وكان المكان بأكمله حميميًا ودافئًا وشعر الأصدقاء بالراحة بمجرد دخولهم الفندق.

استقبلهم مدير الفندق روبرت، الذي رحب بهم ترحيباً حاراً، مما جعلهم يشعرون بالراحة على الفور. وعرض عليهم أن يصحبهم في جولة بالفندق، فوافقوا جميعاً على ذلك، على الرغم من أنهم بالكاد يستطيعون المشي الآن. ولكن من يستطيع مقاومة جمال وسحر فندق مريح وفخم؟

كان الفندق يتكون من طابقين، الطابق العلوي مقسم إلى أربعة أقسام والطابق السفلي مقسم إلى قسمين، الجناح الغربي والجناح الشرقي. الطابق العلوي يضم جميع الغرف، كل جناح يحتوي على 8 غرف، أي 32 غرفة في الطابق بأكمله. الجناح الشرقي والغربي كان به تراس في نهايتي الممر، بينما لم يكن للقسمين الآخرين تراس.

كان الطابق الأرضي يحتوي على غرفة طعام وغرفة معيشة ومكتبة جميلة مليئة بالكتب. وعندما سمع أنتوني بهذا الأمر، لم يستطع أن يكف عن الابتسام من أذنه إلى أذنه. كانت الكتب هي كل حياته.

 كانت الكتب هي كل حياته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

جريمة قتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن