♥╣ENJOY╠♥
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اتسعت عينا هيونجين ونظر إلى فيلكس .
" أنت حامل " .
قال بصدمة .قلبه انتفض ودقاته تسارعت، هو سيصبح أباً .
عكس فيلكس الذي أدمعت عيناه وانقبض صدره .
اقترب هيونجين منه وكوّب وجهه لينظر إليه .
" ليكس، سيصبح لدينا طفل صغير، سوف أمتلك نسخة صغيرة منك!! ألست سعيداً ؟ هناك روح صغيرة تنمو داخلك " .
أخبره بابتسامة .ابتسم فيلكس بخفة وهز رأسه موافقاً .
لكن سرعان ما ظهرت ملامح الخوف على وجهه وأمسك يدي هيونجين .
" أرجوك هيونجين، لا تخبر أحد، لا تدع أحد يعلم بهذا حتى نتخلص من هينا " .
قال بصوت مرتفع ." أرجوك، سوف يقتلون ابني.. لن يدعوه وشأنه إن علموا بوجوده " .
بكى خائفاً فأسرع هيونجين باحتضانه ." ليكسي حبيبي، لن يجرؤ شخص على إيذاء صغيرنا ما دمت حياً أتنفس، همم ؟ أنا لن أخبر أحد لكنهم سيعلمون مع مرورو الوقت عندما تكبر بطنك " .
قال وهو يبعده عنه ." أنا متأكد من أنه صغير جداً وربما ليس ثابتاً بعد، دعنا نخفي الأمر حتى الشهر الثالث أو الرابع على الأقل، حينها سيكون الخطر أقل " .
أجاب فيلكس وكان يرتجف بين يدي هيونجين .سحبه هيونجين للسرير وجلس ثم وضعه في حضنه وأخذ يربت على شعره وظهره .
هدأ فيلكس بعد بضعة دقائق وأخفى نفسه في صدر هيونجين .
" سيكون كل شيء على ما يرام وسينتهي في مدة قصيرة، لن أسمح لأحد بالاقتراب منكما لطيفي، دع الخوف جانباً وفكّر بطفلنا همم ؟ يجب أن تكون قوياً لأجله " .
أمسك يد الأصغر ووضعها على بطنه .ويده كانت فوقها فابتسم فيلكس ونظر لها .
" أتمنى أن يشبهك " .
قال فيلكس ." بل أتمنى أن يشبهك أنت، أريد امتلاك نسخة صغيرة منك كي أنظر له حين لا تكون موجوداً " .
رد هيونجين ." هل ستحبه أكثر مني ؟ " .
تساءل بعبوس .لمس هيونجين وجنته ورفعها لينظر له ثم طبع قبلة على شفتيه .
" لا يمكن لقلبي أن يحب أي أحد أو أي شيء أكثر منك، أنت تملك قلبي بالكامل " .
احمرت وجنتا فيلكس وابتسم بخجل ثم احتضنه مرة أخرى .
أنت تقرأ
R̶O̶Y̶A̶L̶T̶Y̶ | 𝐻𝑋
Romanceأنت آخر فتى العائلة الحاكمة، يجب أن تزوج فتاة . " لا تنسى أني تزوجتك لأنقذك " . Hyunlix . mpreg . bxb . تحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .