الفصل الرابع

633 62 0
                                    


حاولت تحرير نفسي من قبضة كلارا على رأسي ، لكنني كنتُ شبه مشلولة.

لقد شعرتُ و كأنني حيوان عاشب يكافح بلا حول ولا قوة تحت مخلب حيوان مفترس.

حتى عندما كانت كلارا صغيرة و حساسة مثلي ، كانت قوتها هائلة بشكل لا يصدق.

قوية بما يكفي لرفع البيانو بيد واحدة.

بموجب فلسفة والديها الفريدة التي تقول إن السيدة ذات القوة الغاشمة غير مرغوب فيها في سوق الزواج ، كانت دائمًا تخفي قوتها ، و تتظاهر بأنها رشيقة و ضعيفة.

الآن يبدو أنها اختارت أن تكشف عن هويتها الحقيقية بشكل كامل.

"واو ، يا إلهي ، لم أكن أعلم أنَّكِ ستكونين السابعة الأقوى هنا ، كلارا"

و بينما ضغطت رأسي بقوة على الطاولة ردًا على دهشتي ، قالت: "أنتِ الشخص رقم 49 من بين 49 شخصًا ، أنتِ الشخص الأقل شأنًا في هذا السجن ، أليس هذا أمرًا مضحكًا؟ كنتُ أعيش في ظِلِّكِ أثناء أيام نظام الطبقات ، و الآن أنا أعلى شأنًا منكِ"

بالكاد تمكنت من رفع عينيّ للنظر إليها.

"لا ، كلارا؟ لقد كنا على وفاق تام ، أليس كذلك؟ لم أفعل أي شيء يزعجك أبدًا"

"ليس كلارا ، بل الرقم 7! هذا يعني أنني سابع أقوى شخص في هذا السجن!"

و بصراخ يصم الآذان ، أشارت إلى السجناء الآخرين الذين يرتدون نفس الزي الرمادي المخضر مثلي.

كانوا واقفين في الزاوية ، ممسكين ببطونهم الجائعة ، و ينظرون حولهم فقط.

"أولئك الذين في الرتب الأدنى ، بما فيهم أنتِ ، يأكلون آخر ما تبقى من الطعام ، هذه هي العقوبة لعدم اتباع ترتيب الوجبات"

ثم أدركت أن هناك خمسة ألوان مختلفة من الزي الرسمي للسجناء.

أزرق ، بني ، أزرق مخضر ، أزرق سماوي ، رمادي مخضر.

تم تصنيفهم وفقًا لتسلسل السجن.
يمثل اللون الأزرق المراكز التسعة الأولى.

و بدا أن معظم السجناء كانوا في مثل عمري ، و من المؤسف أنه لم يكن من بينهم أي من كبار المسؤولين الذين كنت أتمتع بعلاقات طيبة معهم.

"لا تنسي أنَّكِ لم تعودي الآنسة بياتريس ، بل أنتِ مجرد السجينة رقم 49."

هل كان التغيير في البيئة؟
حتى اسمي بدا غريبًا و غير مألوف.

لقد شعرت و كأنني من أدنى الناس إلى أدنى مرتبة ، و أنا أتنبأ بالمستقبل القاتم الذي ينتظرني.

"كلارا ، أقصد رقم 7 ، هل عائلتكِ آمنة؟"

أصبح لون بشرة كلارا داكنًا بشكل واضح عند سؤالي ، على الرغم من أن رأسي كان مضغوطًا على الطاولة الخشبية البالية.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن