الفصل التاسع و العشرون

512 60 8
                                    

بعد إستلام سلطة الأُسرة ، لم أكن متفاجِئة.

بإعتباري شخصًا يدور عالمه حولي ، كان من المدهش أكثر أنني لم أمتلك أبدًا أي قدرات عظيمة.

"لقد حصلتُ على المؤهلات اللازمة لأكون رب الأسرة ، و لكن ... فات الأوان ، أليس كذلك؟"

لقد تمكنتُ من الإساءة إلى النبلاء الذين تجاهلوني سرًا ، و أنا أشعر بالأسف تجاههم.

لدي الآن القدرة على سرقة قدرة الخصم و هي قوة مزدوجة ، لذلك يبدو أنني قادرة على سرقتها بغض النظر عن سماتها ، سواء كانت قوة سحرية أو قوة مقدسة.

نظرًا لأنها قدرة تدمر التوازن كثيرًا ، فهل يعتبر الضعف بمثابة عقوبة؟

لماذا لم يخبرني العم كلود بشكل صحيح عن هذه القوة الاحتيالية؟

هل لأنه لا يريد مني أن أعرف بشأن تورطه في وفاة والديّ؟

علاوة على ذلك ، فإن السفينة التي كان والديّ على متنها كانت أيضًا سفينة نقل مملوكة لعمي.

"ابنة أخي التي هي أغلى من حياتي"

أشعر بالقلق للحظة عندما أتذكر ابتسامتي الحمقاء. 
هززت رأسي.

شعرت أن القلق بشأن شيء لم أكن متأكدة منه كان مضيعة للوقت.

حتى لو قتل والديّ حقًا ، ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟

هل كان والديّ يحباني؟

هل يمكن اعتبار التناقض بين النظر إلى شخص نظرة تجعلك تتمنى موته ، و لكن التصرف بإرادة لإنقاذه بطريقة ما ، حبًا؟

"لكن هذه ... أليست هذه القدرة شريرة كاملة؟"
بعد التخلص من مشاعري عديمة الفائدة ، تمتمت بهدوء.

و مع ذلك ، لم تكن هناك نية لقتل السجناء في السجن بشكل عشوائي و أخذ قدراتهم.  إذا قمتُ بخطأ ما ، فسيتم اكتشافي كشخص قوي و سيتم قتلي.

و مع ذلك ، من أجل التخلص من قدرات يوهان و إنريكي ، سنحتاج إلى القدرة على هزيمتهم ، و هم الأقوى بين أولئك الذين يتمتعون بنفس القوة.

و إلا كيف يمكنني أن أسلب هذه القدرة من شخص أقوى مني؟

"يمكنني الحفاظ على نفسي بالبقاء مع الرُتَب الدنيا ، لكي أتعامل مع الجلادين الذين يأتون لقتلي ، الأمر نفسه ينطبق على السجناء الذين يتجاوزون الحدود".

و كان هذا استنتاجي.

إذا كنت سأُقتَل ، سأقتلهم بنفسي أولاً. 
بالطبع ، أنا لا أفعل ذلك بنفسي ، سأستخدم شخصًا آخر.

بعد جمع القدرات ، سأخرج و اتعامل مع الطائفة و شخصياتها الرئيسية ، و أتعامل مع القديسة جوستينا لأكتسب قدرات التطهير و الإبطال.

بهذه الطريقة ، يجب علي الإمساك بمقاود الأشخاص الأقوياء رفيعي المستوى مثل يوهان و إنريكي ، و رفع إنريكي و يوهان إلى ملوك الإمبراطورية.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن