الفصل الثالث

692 56 1
                                    


"السجناء رقم 1 ، 2 ، 49 ، اخرجوا"

اقترب منا حارس آخر ، ليس داميان ، و قام بربط الأصفاد على معصمينا.

لقد بدا الأمر و كأننا كنا نتحرك للقيام بأعمال البناء في منشأة الجزيرة.

و عندما غادرنا السجن ، رأيت صفًا من الشاحنات العسكرية تنتظر.

بدأت الشاحنات بالتحرك ، و هي تحمل نحو عشرين سجينًا مثل البضائع ، متجهة إلى مكان ما.

"يبدو أن هذا يوم للتمرين" ، كان يوهان ، الذي كان يركب معي في نفس الشاحنة ، يمد يديه المكبلتين إلى الأعلى بينما كان يتحدث.

كان إنريكي يجلس بجانبي و أومأ برأسه بهدوء.

بالنسبة لكليهما ، بدا وجودي غير ذي أهمية على الإطلاق.

ربما اعتبروني شخصًا سيموت و يختفي قريبًا.

حدَّقتُ في الياقات حول أعناقهم.

على الرغم من أن الأمن بدا متراخياً إلى حد ما لمستخدمي القدرات ، إلا أن الأطواق حول أعناقهم كانت كافية على الأرجح للسيطرة عليهم ، و بالتالي تحريكهم مثل السجناء العاديين.

و بالإضافة إلى ذلك ، كان هذا السجن على جزيرة نائية.

الطريق غير المستوي جعل الشاحنة تهتز باستمرار، مما جعلني أشعر بالغثيان مرة أخرى.

و بعد فترة من الوقت ، توقفت الشاحنة أخيرًا ، و سُمع صوت الحارس الخشن.

"لا تتباطأوا ، انزلوا بسرعة!"
لقد وصلنا إلى موقع البناء.

الغبار و الأوساخ في الهواء جعلاني أسعل.

و قد كشفت وجوه السجناء الذين كانوا على وشك الموت و هم يعملون ، و أجسادهم التي تصلبت نتيجة العمل الشاق ، عن شدة العمل الشاق.

لقد جعلتني الأسواط في أيدي الحراس العضلية أدرك أنني دخلت إلى حفر الجحيم.

و بعد ذلك ، عندما ترددت ، ارتفعت قدماي عن الأرض، و ارتفع جسدي إلى الأعلى.

"انزلي بسرعة" ، يوهان ، الذي أمسك الجزء الخلفي من رقبتي ، هدر في انزعاج.

آه ، و كأنني لم أكن في عجلة من أمري ... بالطبع ، لم أصرح بذلك.

"يوهان ، ليس هناك حاجة لأن تكون قاسياً إلى هذا الحد"

نظر إليّ إنريكي معلقًا بهدوء من يد يوهان بتعبير متعاطف.

"كان ينبغي عليكَ أن تدفعها بعيدًا"

ما خطب هؤلاء الحمير؟

في الواقع ، فإن العمل الأصلي عبارة عن حمير مجانين ، عازمين على التدمير إذا لم يتمكنوا من امتلاك الشيء ...

و بالفعل ، كان هذا المكان بمثابة الجحيم بالفعل.

العمل الشاق و البيئة القاسية بدون راحة كادت أن تخنقني.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن