الفصل التاسع

540 48 0
                                    


هل يمكن أن تكون جوستينا حقاً؟

ضيّقت عيني ، و ركزتُ بشكل مكثف على الستارة المتمايل.

بعد إنتظار ، ظهرت الصورة السابقة مرة أخرى.

عند النظر من خلال الفجوة الضيقة ، بدا أن طوله يبلغ 188 سم على الأقل؟

و عندما استدار ، ظهرت لمحة سريعة من صورته الوسيمة.

"لا…"

بنيته أظهرت بوضوح أنه رجل.

إنه مجرد كاهن حسن المظهر ، بعد كل شيء.

"السجينة رقم 49 ، هل تستخدمين تقنية النوم المتقدمة و عيناكِ مفتوحتان؟ ستفقديت بعض النقاط"

لقد قمت بتعديل وضعيتي بسرعة عند تحذير الحارس عندما مر.

كان المتكلم يشتكي من أننا نحن الشياطين ، نحن أصل كل الشرور.

على الرغم من السرد الطويل و الممل ، بدا الجميع منتبهين ؛ كنتُ قد غفوت قليلاً.

"هذا هو العقاب الشرعي لأحفاد الشياطين الذين تحالفوا مع رؤساء الشياطين الخمسة منذ ألف عام ، يا إلهي الرحيم ، اطرد الشياطين التي تسكن أجسادهم و عقولهم ، و قُدهم إلى التنوير"

"تستاميا!"

صرخ أحدهم بحماس متلهفًا للحصول على النقاط.

سقطت نظرة الكاهن السعيدة على السجين المتحمس.

يبدو أنه كان يلاحظ شيئًا ما في دفتر ملاحظات مجلد بالجلد ، و من المرجح أنه كان يمنح نقاطًا إضافية.

"السجين رقم 31 ، لقد تم منحك فطيرة الشوكولاتة بفضل إيلوستر"

أعلن الكاهن رسميًا ، و أشار إليه.

و أثار تقديم فطيرة الشوكولاتة للسجين رقم 31 ضجة في القاعة.

وقف العديد منهم ، و كانت وجوههم مليئة بالإيمان ، و صرخوا.

"تستاميا! اغفر للخاطئ!"

"أنا أستحق العقاب!"

على الرغم من أنه لم يكن واضحًا ما هو الخطأ الذي اعترفوا به ، إلا أنه بدا أن الصراخ بالذنب بصوت عالٍ هو الطريق الصحيح.

في حين غنى آخرون الترانيم الدينية أو سجدوا على الأرض ، كل ذلك في محاولة دامعة لكسب النقاط و فطائر الشوكولاتة.

لم أكن أرغب في الذهاب إلى هذا الحد للحصول على النقاط.

يوهان ، الذي بدا أنه يحب فطائر الشوكولاتة ، مما أثار دهشتي ، جلس فقط مع تعبير على الملل ، و لكن مع فك مشدود.

من ناحية أخرى ، بدا أن إنريكي كان يجلس في وضع مستقيم ، بطريقة الطالب النموذجي ، لكنه في الواقع كان مستغرقًا في نوم عميق ، و من الواضح أنه كان غارقًا في النوم.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن