الفصل الثالث عشر

489 47 1
                                    


"هذا مثير للضحك"

رقم 37 ، بوجه ملتوٍ من الغضب ، أمسك بياقتي و زأر.

"أستطيع أن أقتلكِ هنا ، و سوف يكون هذا هو نهاية الأمر"

و في الواقع ، في مكان يتم فيه التغاضي حتى عن جرائم السجناء ، كان التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج أمراً لا مفر منه.

ابتسمتُ بهدوء و هززت كتفي.
"كنتُ أعلم أنك ستقول ذلك"

و بعد ذلك ، رفعت ركبتي و وجهت ضربة قوية إلى فخذ السجين رقم 37.

ثواك-!

لقد كانت ضربة لم يتمكن حتى الأقوى في العالم من منعها.

الأساطير ، و مهارات فنون القتال ، أو أي شيء آخر - كلهم ​​يقولون إن الضربة الموجهة هناك تنهي الأمر ، لكنها ملاذ غير مذكور حتى أن أكثر الحكام شرًا لا يجرؤون على مهاجمته.

و بالتالي ، كان هدفًا سهلًا للغاية لهجوم عرضي.

"آآآه!"

من الأسفل ، صعودًا ، دقة ركلتي في الفخذ جعلت عيون رقم 37 تتدحرجان إلى الخلف حيث سرعان ما انحنى على الأرض ، وهو يئن.

لقد قمتُ بتكديس الملابس الداخلية لشخص ما و وضعتُها في فمه ، و همستُ له: "هل أنت راضٍ عن كونك رقم 37 فقط؟"

لقد واجهته بالقضية الأساسية التي لابد وأن تشغل باله.

نظر إليّ الرقم 37 و هو يلهث.

يجب أن يكون لديه طموح للارتقاء ضمن مجموعته التنافسية.

لو كان جدارًا منيعًا ، فلن يجرؤ حتى على النظر ، و لكن في مجموعة الثلاثين و الأربعين ، يكونون جميعًا على نفس المستوى تقريبًا.

إذا تمكن من كسب ود السجناء الأعلى رتبة ، فقد يتمكن من تأمين منصب حيث لن يجرؤ حتى السجناء الأعلى رتبة على المساس به.

"إن الحصول على ثقة الرقم 7 قد يكون بمثابة فرصتك للإطاحة بزعيم الثلاثينيات و تصبح الزعيم الحقيقي"

وجه الرقم 37 ، الذي كان مشوهًا من الألم سابقًا ، عاد إلى طبيعته للحظة.

لقد كان العرض مغريًا بما يكفي لجعله ينسى ألمه.

"بإعتباري أحد كبار النبلاء و نشطة في المجتمع الراقي ، فأنا أعرف جيدًا خصائص و ميول و نقاط ضعف السجناء من ذوي الرتبة العليا ، إذا تعاونت معي ، فلن يجرؤ أحد أقل من رقم 7 على العبث بك ، إذا لم تفعل ، فلا بأس بذلك ؛ فهناك الكثير من الآخرين الذين يمكنهم أن يحلوا محلك"

إن أولئك الذين عاشوا حياتهم كنبلاء لم يتمكنوا مطلقًا من قبول عبثية الخضوع للأرقام أو طاعة التسلسل الهرمي غير العقلاني لمجرد أن شخصًا كان ذات يوم أقل منهم قد ارتفع.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن