الفصل السادس

650 57 2
                                    


في الماضي ، كانت الإمبراطورية ، وفاءً منها لمبدأ الجدارة ، تحدد الألقاب أيضًا على أساس القدرة و ليس ترتيب الميلاد.

بدلاً من والدي ، استولى الابن الأكبر ، عمي كلود ، الذي اكتسب قوى شيطانية ، على بيت فارسيني ، عائلة الكسل ، بينما حصل والدي على لقب كونت و أسس عائلة فرعية.

على الرغم من أن العائلات الخمس الكبرى و أقاربهم معروفون بامتلاكهم أجسامًا أقوى من النبلاء العاديين ... إلا أنني كنت في الأساس شخصاً معيبًا.

"طفلتنا المسكينة ..."

كان والداي ، الكونت و الكونتيسة ، دائمًا قلقين عليّ ، لأنني ولدت ضعيفة و أعاني من أمراض مختلفة.

لن يكون الأمر مفاجئًا لو مت في أي لحظة ، و لكن بأعجوبة ، نجوت حتى من أشد الأمراض خطورة و التي كان من المفترض أن تكون نهايتي.

لقد كان هذا بمثابة أمل قاسٍ بالنسبة لوالدي.

"من الغريب أن الطفلة التي كان مقدرًا لها أن تكون صاحبة قدرات عظيمة ، تولد ضعيفًا جدًا و تعيش حياة مليئة بالمعاناة ، عزيزتي ، سيجد والدكِ بالتأكيد علاجًا"

لقد بحث والداي في القارة عن قضية و حل.

و على الرغم من سنوات من الجهد ، لم يتمكنوا من العثور على سبب محدد.

ادعى أحد السحرة أنها كانت لعنة ، في حين اقترح أحد الرهبان أنها كانت نعمة.

قال حكيم من عبر البحر بشكل متناقض أنني كنت مصابة باللعنة و النعمة في آن واحد.

بدا الأمر كما لو أنه لم يكن هناك شيء لم تجربه عائلتي: الطب ، و الآثار السحرية ، و القوة المقدسة ، و العلاجات الشعبية.

أعتقد أن الأمر كان نتيجة الجهد المبذول من والدي ، على أمل ظهور قوتي.

و بما أن العم كلود ، رب الأسرة ، كان يعيش غير متزوج و ليس له أحفاد مباشرون ، فقد كانت هناك فرصة بالنسبة لي لأن أصبح رب الأسرة.

لقد توفي والدي عندما كنت في السادسة من عمري.

كان تركي بمفردي في مثل هذه السن المبكرة أمرًا مرهقًا للغاية ، و لكن لحسن الحظ ، قام العم كلود ، الذي عاد من الحرب ، برعايتي و تربيتي ، حتى أصبحت يتيمة الآن.

ربما لم يكن الأفضل في تربية الأبناء ، لكن قلبه كعم محب كان صادقًا.

لقد اعتنى بي دائمًا كما لو كنت طفلته.

"الوقت هو الشافي ، فقط تحملي الأمر لفترة أطول قليلاً ، كل شيء له ثمن كما تعلمين ، سوف تستيقظ قواكِ يومًا ما"

لا بد أنه اعتقد أن هذه الكلمات معقدة للغاية بحيث لا تستطيع طفلة أن تفهمها.

حتى كشخص بالغ ، كان من الصعب فهم ما يعنيه.

أتمنى أن يُساعِدَني أحد على الهرب! | I Just Wish Someone Help Me To Escape حيث تعيش القصص. اكتشف الآن