تغاظوا عن الأخطاء الملائية البارت طويل ومابيه اعدل عليه هه سامحوني كاتبتكم كسلانه....
حلا: ديار حامل
من سمعت ديار حامل ارتعش جسمي كله بلحظة وحده وكلبي تسارعت نبضات ماعرف إذا من صدمة لو من الخذلان إلي داتعرضه من رماح رغم كل شيء
رحبت بالموضوع بعقل وخليت رب العالمين بين عيوني لان بالنهاية هي زوجته وإلها حق عليه التفت الهن ومبتسمة خفيفة حجيت.ترف: صدوك مبروك يتربى بدلال أمه وأبوه
نهلة: لا تأخذين بخاطرج تعرفين هي هم مرته ولا تلومي أبد إني مو من نصوب ديار تعرفيني بس هي هم خطية خلي كلبج طري عليها ترى ديار مو مثل أمل صدكيني رغم كل شيء هي دائماً تسأل عنج.
أصب بالجاي واسمع لنهلة كملت شلت الصينية وحجيت بصوت خافت لأن المطبخ قريب من الصالة.
ترف: لا تخافين اخيتج اني ام كلب الحنين مثل كلبج الحلو نهولتي.
ابتسمن تلاثتنا واجت حلا اخذت الصينية كالت اني أقدمه من طلعت تقربت مني نهلة واخذتني بحضنها
تمسح على على رأسي وتحجي.نهلة: كملي دراستج وحققي طموحج واني وياج بس لا تخسرين رجلج مالج غيره امج ما دايمتلج جعل عمرها طويل و مو كل الزلم مثل رماح صيري سباعية
وخليج ماشيه بطريق الصح وخلي يعدل بينج وبين مرته وشوفي رب العالمين إذا مانطاج على كد نيتج.حجيت واني بعدني مخليه رأسي بحضنها واشتم عطرها الهادئ والطيب مثل كلامها وكلبها.
ترف: ماشي اوعدج راح اسوي شيء صح بس أول خلي اكمل السادس يم اهلي لان اعرف برماح من اكون يمه مايتركني على راحتي.
سكتت لثواني ورجعت حجيت وياها.
ترف: اريد أللبس الفستان الابيض أريد ارجع وياه عروس مو ترف الي اجت من بيت ابوها مهضومه بملابس البيت..... رفعت رأسي اباوع بعيونها ورجعت كملت حجي...... الي حق بهل شيء لو تعتبر أمور تافهة.
ابتسمت الي تمسح على خدي بحنان وتحجي.
نهلة: الج حق يروحي نسويلج عرس مطنطن على كولتهم بس كولي نعم.
ضحكنا بصوت عالي وهي تهز برأسها وتكول مطنطن ماعرف منين جابت هل مصطلح نهولتي من كلامنا حجي طلعنا لصالة حديث مستمر بين أمي وعمتي وعمي يشارك وياهن واني اسولف وياه بنات كلما ارفع عيني لرماح الكاه صافن عليه بقوا يمنه ساعة وعمي كال عندي شغل سلموا على امي وعلي وطلعوا
بقى رماح قبل لا يطلع كال بويه محتاجه شيء هزيت راسي بـ معنى لا اتقرب مني متلهف ومكزز عليه وباسني بكصتي ويصيح افيشش بويه فدوه رحت لهل خدود أمي كاعده على قنفه تباوع علينا وتبتسم باوعت عليها وكتلها ماما باركي لرجلي راح يصير أب من حجيت هوا عقد حواجبه باستغراب وامي تكوله مبروك بني يتربى بعزك ودلاك اباوعله رافعه حاجبي ومبتسمه حسيته نصدم رد على امي برود وطلع اني طلعت وراه راد يحجي ويبرر الي بس منعته وسبقته بالكلام.
أنت تقرأ
إتهام ترف
Romanceضائعة بين الخوف والغربة أحساس لا يوصف بكلمات عميقة لأنه اعمق بكثير لذلك نلتزم الصمت وذرف الدموع وحده هو يكفي عن الكلام.. قصتنا اليوم مختلفة ورسالة إلى كل طالبة وإلى كل فتاة تجد نفسها في دوامة لا تعرف كيف تتخلص منها ضعوا سماعاتكم وقموا بتشغيل موسيق...