الفصل الأول.

1.2K 84 58
                                    

في اليوم الذي جاء فيه جيمين إلى السوق ووجد في السلال حُزَمًا كبيرةً من البصل الأخضر وأوراق البيريلا، قرر أنه يجب عليه مغادرة المدينة.

وجود هذه الخضروات يعني أن الربيع قد أتى، وهو ما قد يكون مفرحًا لمعظم الناس، ولكن ليس لجيمين.

بالنسبة له، كان الشتاء في المدينة مُفضَّلًا على الصيف.

على الرغم من أن جيمين لم يكن مُهيَّأً للبرد، وعلى الرغم من أنه كان قاسيًا وطويلًا، إلا أنه على الأقل لم يكن كرِيه الرائحة.

على الأقل كان هادئًا، حيث كان الناس يختبئون بعيدًا عن الأنظار يحاولون البقاء على قيد الحياة.

ربما كان الصيف لطيفًا على الجانب الآخر من النهر.

ربما في الخارج، أو في البيوت الجديدة الكبيرة في هانام، ربما هناك يمكنهم الجلوس على المروج الخضراء الجميلة وتناول البينغسو، أو مصّ تلك المثلجات الأمريكية الحمراء الفاحشة.

لكن الصيف في الأحياء الفقيرة المتهالكة هو الجحيم.

الهواء لزِج، مملوء بالغبار، والشوارع مزدحمة وصاخبة، ورائحة المجاري لا تُحْتمل.

وجيمين لم يكن قادرًا على تحمل صيف آخر في سيول.

كان سيكون صيفه الأول منذ تسريحه من الجيش، ولم يستطع تحمله.

لذا، قرر أن يأخذ أول وظيفةٍ تتيحُ له مغادرة المدينةِ - العمل في بناءِ طرقٍ جديدةٍ.

كانت إحدى هذه الطرق تُبنى خارج سيول، وكان على العمالِ أن يتابعوا سيرها نحو الجنوبِ.

كان هذا قرارًا متهورًا لكنه خالٍ من العاطفةِ، مثل كل ما يفعله جيمين.

اتخذ القرار وبدأ الرحيل، وبعد أسبوعٍ كان يغادرُ المدينةَ التي بالكاد خطا قدمَه خارجَها طوالَ حياته، دونَ أن يلتفتَ إلى الوراء.

كان من المفترض أن يكون هروبًا، لكنه لم يُفكر فيه بعمقٍ.

في البداية، كانت الأمور تسيرُ على ما يرام؛ الطقسُ كان حارًا في الأماكنِ المفتوحةِ التي كانوا يعملونَ فيها، لكن على الأقلِّ لم يكن هناك حديثٌ كثيرٌ، والهواءُ لم يكن دافئًا ومرهقًا كما هو الحالُ في سيول.

على الرغم من أن رائحةَ الأسفلتِ كانت حادةً وتعلقُ في مؤخرةِ حلقهِ.

المشكلةُ كانت في إعادةِ تتبُّعِ تلكَ الخطواتِ القديمةِ نحو الجنوبِ خارج المدينةِ، وهو طريقٌ سلكه مرةً واحدةً فقطٍ من قبل.

THE CABINET MAKER || JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن