الفصل السابع عشر

565 48 4
                                    

"أتمنى لو كنت أستطيع الزواج منك" تنَهَّد جونغكوك "ستكون زوجة رائعة."

"الزوجة لن تستطيع ممارسة الجنس معك بهذه الطريقة." أجاب جيمين بصوت مكتوم، وهو لا يزال نائمًا على صدر جونغكوك.

"بالتأكيد، بالتأكيد." ضحك جونغكوك " لكن ألن يكون من الجميل لو حدث ذلك؟"

رفع جيمين رأسه ووضع ذقنه على يديه.

"لم يكن بإمكانك الزواج مني، حتى لو كنت امرأة... أنا شخص عادي جدًا بالنسبة لك."

"أنت لا تعرف ذلك–"

"أعرف." ضحك جيمين.

"حسناً، أنا لا أهتم بالأشياء مثل هذه."

"ربما لا، لكنهم سيشطبونك من سجل العائلة وستفقد منزلك الكبير الجميل... هل كنت ستظل ترغب فيّ إذن؟ عاديًا في الشارع بجانبي؟"

"أحب أن أرى محاولاتهم لأخذ المنزل." تجهم جونغكوك. "لا أعلم كيف تمكن جدي من تجاوز ابنه الفاسد وأخي الأكبر، لكنه فعل... المنزل ملكي"

"لابد أنه أحبك كثيرًا."

"كان الوحيد الذي أحبني حقًا." ابتسم جونغكوك، بلطف "كان غريب الأطوار، كما أنا."

"أنت غريب الأطوار الخاص بي" قال جيمين بسرعة، وهو يشعر بالدفاع عنه، وضحك جونغكوك برفق.

"هل أنا حقًا؟"

"نعم..." أومأ جيمين، "وأعتقد أنني أحبك أيضًا."

تأمل جونغكوك فيه، يبدو مصدومًا.

ثم ابتسم.

"فيما تفكر؟"

"يجب أن أبقيك على أطراف أصابعك..."

"لا، لا تحتاج إلى ذلك." ابتسم جونغكوك "كنت ملكك منذ اللحظة التي ظهرت فيها هنا... وأحبك أيضًا، لكنك تعرف ذلك بالفعل، أليس كذلك؟"

"نعم," ابتسم جيمين "أعرف."

*******

في بداية ديسمبر، سحب جونغكوك فرعين ضخمين من شجر الصّنوبر إلى المنزل وأعلن أنهم سيَحتفلون بعيد الميلاد.

يبدو أنه اعتاد على ذلك أثناء وجوده في الجيش، وعلى الرغم من أنها ليست مناسبة فاخرة (كما يقول)، إلا أنه أحب أن يحتفظ بالتقليد.

"الأمريكيون لديهم شجرة خاصة بالكامل"، ابتسم جونغكوك وهو يهز الثلج عن الفروع "لكن هذه ستكون كافية."

THE CABINET MAKER || JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن