الفصل الرابع

741 81 66
                                    

Buddy Holly - Not Fade Away

"ما مصدر الأغاني التي تسمعها؟"

"ماذا تقصد؟" توقف جونغكوك عن دقّ المنحوتة أمامه ونظر نحو جيمين.

في بعض الأمسيات الهاديّة، وبعد انتهاء جيمين من عمله اليومي، كان يمكث في الورشه لمراقبة جونغكوك.

بدا أن جونغكوك كان أكثر حرصًا وإتقانًا في عمله خلال تلك الأوقات المسالمة، مثلما يحدث في هذه اللحظة حيث كان ينحت لوح من خشب الورد، سيضع عليه لاحقًا بعض قطع الصدف.

كان جيمين معتادًا على الجلوس على حافة الطاولة العالية المجاورة لعمل جونغكوك حتّى يتسنى له المشاهدة الدقيقة دون أيّ عوائق.

قال جيمين "إنني أتحدث عن أغانيك، ففي معظم الأحيان أسمعك تهُمس بكلماتٍ ما، مثل التي تنطق بها الآن...ولكن لم أفهم أبدًا مصدرها؟"

وضع جونغكوك أداته، ثم رفع رأسه قليلًا .

"ومن أخبرك بأنني لم أقلُها من بنات أفكاري؟"

"هل يعني هذا أنك تُؤلفها بالفعل؟"

"لا..." ابتسم جونغكوك "حسنًا، في بعض الأحيان... لكن ليس دائمًا".

"إذن؟"

"سأُريكَ، اتبعني" وقف جونغكوك ونفض نشارة الخشب من عن ساقَيه وأشار إلى جيمين أن ينضم إليه.

عند مدخل المنزل الرئيسي، نزع كلاهما حذائِهما، وهي عادة الْتَزم بها جيمين اقتداءً بجونغكوك حتى لا ينشِرا نشارة الخشب في كُل مكان - وإن كانا لا بُد أن يفِعلا ذلك بطريقة أو بأخرى.

سار جونغكوك مُسرعًا وتبعه جيمين.

وعندما وصلا إلى الغرفة الرئيسية، انحنى جونغكوك أمام خِزانة كبيرة ذات أبواب منزلقة في الواجهة.

"فيولا!"

لم يكن جيمين يعرف ماذا تعني هذه الكلمة، فقد حدق في الخِزانة فقط.

ابتسم له جونغكوك، ثم اتجه نحوها وأخرج حقيبة جلدية كبيرة زرقاء اللون.

فكَّ الأَبازيم وفتح الغطاء، فتقدَّم جيمين بضع خطوات ليرى ما في الداخل.

"هل هذا مُشغل تسجيلات؟"

"نعم! هذه فخري وسعادتي".

أشار جونغكوك إلى الخِزانة المليئة بالأرفف المُكدسة بالتسجيلات.

"هذا يجعل الأمور منطقية أكثر بكثير" ابتسم جيمين.

THE CABINET MAKER || JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن