الفصل الثالث

658 74 46
                                    

كان جيمين يكره الصيف في سيول، وكان غير مبالٍ به في حقول الأرز، لكنه وبعد أن عاش مع جونغكوك لأكثر من أسبوع بقليل، أدرك أنه ربما يحبه هنا.

كان جالسًا في الشرفة الخلفية للمنزل، وهي شرفة طويلة مُمتدة على طول منزل جونغكوك والتي تُطل على حديقته.

وكانت الحديقة رائعة.

لدى جونغكوك قطعة أرض صغيرة يزرع فيها الخضراوات، وهي ما تكفيه لكي يعيش منها، لكن بقية الحديقة كانت... جميلة ببساطة.

لم يرى جيمين أي شيء مثلها من قبل.

بالتأكيد، لم يكن هناك حدائق في منطقته في سيول.

ولكن حتى في الأحياء الراقية التي عمل بها، وبنى فيها أصحابها شققهم الجديدة اللامعة، فإن الحدائق هناك لم تكن في الحقيقة مثل هذه.

كان لدى البعض حدائق عشبية، على الطراز الأمريكي، بينما كانت الحدائق العامة أكثر وظيفية بقليل.

ربما كانت بعض المنازل القديمة في هانام بها حدائق جميلة، لكنها كانت جميعًا مُسورة ومُخبأة خلف جدرانها.

حديقة جونغكوك جميلة.

أزهار مُتمايلة مُلتوية وملونة، يصل ارتفاع بعضها إلى خصر جيمين على الأقل.

من الواضح أن الحديقة تتم العناية بها جيدًا، لكنها تبدو برية.

ويبدو أنها فوضوية عن قصد إلى حد ما، بسبب أختلاف نمو الشجيرات .

وهي حية أيضًا، مع الحشرات والكائنات الأخرى.

هذا المساء، في ضوء الغسق الباهت، وجد شيئًا يُصدر صوت الزقزقة، والعث أيضًا، يرفرف منخفضًا وثقيلًا في الهواء، والخفافيش تنقض لالتقاطه.

شعر جيمين بالحياة تتسرَّب إلى داخله، شيئًا فشيئًا، من خلال شقوق أضلاعه - لا يشعر بأنه حي تمامًا، ولكنه ربما بدأ يستيقظ من سُبات عميق.

******

يبدو أن جونغكوك لاحظ اهتمام جيمين بالحديقة، وعندما حلَّت عطلة نهاية الأسبوع، طلب منه المساعدة هناك أيضًا.

أو ربما كان مُحتاجًا حقًا للمساعدة، حيث قال إنهم سيحتاجون إلى زراعة المزيد من المنتجات لإطعام جيمين الآن أيضًا.

ومع ذلك، استمتع جيمين بالوجود هناك، حيث كان جونغكوك مرحًا كما كان دائمًا وأمضى وقتًا طويلًا في إخباره بأسماء الزهور جميعًا، وأحيانًا استخداماتها ومعانيها أيضًا.

THE CABINET MAKER || JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن