إضغط على النجمة فضلاً وليس أمراً
🌟
أنا سعيد حقا سعيد أخيرا بعد سنوات من الفراق اجتمعنا مجددا!
لم أتخيل يوما ان حضي سيسعدني بهذه الطريقة
بعد ان دخلت ذلك القصر المشؤوم.
{قبل ساعتين}
"ڤ ڤ ڤايوليت؟"
"إدريان!"
صرخ الإثنان كل بإسم الأخر ليقاطعهم صرخة من الخلف.
ڤايوليت؟!!ماذا تفعلين هنا؟"
"كارين؟"
'لقد نادت الأميرة بإسمها'
'ه هل هذه'
'ڤايوليت دينري'
'عارضة الأزياء الشهيرة التي
لدى والدها أكبر شركات لتصميم الأزياء في العالم'
'شركتهم ذات الماركة العالمية الأولى'
'يا إلاهي!"
'وجه الأميرة منزعج'
'ربما هما عدوتان'
'سنشهد معركة بين جميلات الفصل'
'بل العالم'
ليقاطعهما صوت الاستاذ." سكووووت،ڤايوليت إجلسي بجانب إدريان هيا"
إشتعلت كارين غضبا ولم تقل عنها من كانت جالسة بجانبها فقد كانت غاضبة أيضا لكنها بقيت مستغربة عن معرفة كارين للفتاة الجديدة.اتجهت ڤايوليت نحو أخر مقعد وجلست بينما الدموع لا تزال متحجرة في عينيها وإدريان لا يقل عنها شيئا.
وهما مركزان على الدرس لا يهتمان لشيء.
خرج الأستاذ وفور أن أغلق الباب عادت الدموع كالشلالات على خديهما.وقف كلا من ڤايوليت وإدريان وخرجا من الفصل متجهين إلى السطح بينما أعين تراقبهما وتتبعهما.
بعدما وصلا للصطح أخذ إدريان يعانق ڤايوليت بينما تبادله هي بسعادة غامرة.
بعد سنوات من الفراق اجتمعا كلاهما سعيد لرؤية الأخر بعد أن كانا يدعوان لأن يلتقيا ولو بالصدفة.
ضلا على هذه الحال بينما أربع أعين تنضر عبر الباب المؤدي للسطح.
(قبل دقائق)"كارين أفترض أن علينا القيام بهدنة حاليا"
"هدنة؟"
"يا جاهلة الا ترين شخص من أخر الكوكب جاء وأخذ ما كنت نطمع إليه في رمشة عين"
"إيما الغبية أنت لا تفهمين"
"أفهم ماذا؟""ڤايوليت تلك صديقة طفولة إدريان كما قد كانت تعمل وتدرس بمدرسته ذاتها،والدها رجل مشهور في العالم بشركته لتصميم الأزياء حتى هي مشهورة في هذا المجال كونها عارضة من عارضات شركة والدها.لطالما كان والدها يحب إدريان وقد لا تعرفين...لكن والدها يفكر في تزويجها لإدريان حتى هي تؤيد الفكرة بقوة كونها تحبه لكنها لم تخبره بذلك رغم تصرفاتها الواضحة"
"و-وماذا عن إدريان؟"
"حقيقة لا أعلم إن كان كذلك أيضا أعتقد أنه...يعتبرها صديقة طفولة لا أكثر"
"أوه"
لا يمكنني السماح لتلك الفتاة بأخذه مني مهماكان السبب لا أهتم ما يهمني هو إدريان.
"كارين لدي خطة"
أنت تقرأ
family conflict.
General Fictionولد في عائلة لا تعرف حنان عائلي،أم لا تنهي يومها دون علاقاتها المحرمة،وأب غائب عن منزله دوما والسبب ببساطة راجع إلى كونه مطلقاً. ليقرر الهرب من مذلة والدته والعمل بالإعتماد على نفسه،والأن قد وقع في مشكلة أخرى وماذا ستكون،مكان عمله هو قصر الشخص الذي...