أظغط على النجمة فضلاً وليس أمراً.خرج من منزله هاما بالذهاب إلى موقع عمله المتواجد بأحد أثرى الأحياء بسيول تحديدا في قصر الشخص الذي تركه مع المرأة التي تسمى والدته على أوراق الدفتر العائلي.
يمشي بنضرة حزينة منكسرة يحمل حقيبته السوداء على ظهره لم يدرك الوقت الذي وصل به إلى ذلك القصر الضخم.
«idrean pov»
قصر كبير في وسط مدخله نافورة يقابلها الدرج إلى القصر،مع حديقة مملؤة بالأزهار من أطرافها ولكن يبدو عليها الإهمال وطاولة من الرخام الأغلى مرفوقة بمقاعد من نفس نوعية الرخام وكلها مثبتة بإحكام مع الأرض.
وقبل دخوله أخبر العملاقان القابعان أمامه بأن يتصلا بكبير الخدم وهو سيشرح لهما.
كان الحارسان ضخمان قويان متشددان مع الغرباء مخلصان لعملهما.
مرت دقيقتان وهاهو كبير الخدم يتكلم مع الحارسان لا أعلم ماذا كان يقول لهما فقد كان بعيدا عن مسامعي إكتفيت بالصمت.
جاء كبير الخدم ووقف أمامي.كان رجلا في الخمسينيات من عمره غطى الشيب تقريبا كل شعره ،يرتدي زيا رسميا وهوو بالطبع زي الخدم الرئيسي.
أدخلني بعد أن عرفت بنفسي وفيما أبرع.........حسنا تقريبا لا يوجد شيء لا أبرع فيه.
"مرحبا سيد جورج أسمي هو إدريان أبلغ ال 17 من عمري وأنا أجيد شتى الأعمال لذا لاداعي للقلق حيال أي شيء"
كانت نبرتي جادة لم أرد أن أتزعزع خاصة أنني لا أفكر البتة بالعودة إلى ذلك الجحيم...............أبداً.
دخل بي إلى القصر نمشي على الدرج لتفتح أبوابه بوجهي من قبل الخدم،لا أدري لما شعرت أنهم يأكلونني بأعينهم وهمساتهم التي إخترقت أذني من:
'كم هو وسيم' 'كم عمره' 'أيعمل هنا' أيواعد أحداً'
'من أين جاء'حسنا لا أدري بشأنهم رغم حزني من السابق إلا أنني لا زلت في مزاج لنرجسيتي.
"أعلم أنني وسيم بالفعل"
إنتظرت حتى يسبقني رئيس الخدم حتى أتمكن من قول كلماتي، عادت كل واحدة إلى عملها بينما إرتسمت على شفاهي إبتسامة لأنني مازلت نرجسيا بطريقة أو بأخرى.صعدت بسرعة دون إصدار صوت حتى لا يلاحظ كبير الخدم.
قابلتني باب خشبية عملاقة أطرافها كانت من الذهب الخالص مكتوب عليها إسم بجانب كلمة مكتب وأنا أظنني علمت أين أنا،أقف الأن أمام باب مكتب صاحب القصر ووالدي على الورق.السيد ألبرت.
أنت تقرأ
family conflict.
Ficção Geralولد في عائلة لا تعرف حنان عائلي،أم لا تنهي يومها دون علاقاتها المحرمة،وأب غائب عن منزله دوما والسبب ببساطة راجع إلى كونه مطلقاً. ليقرر الهرب من مذلة والدته والعمل بالإعتماد على نفسه،والأن قد وقع في مشكلة أخرى وماذا ستكون،مكان عمله هو قصر الشخص الذي...