إضغط على النجمة فضلاً وليس أمراً
✨تنحدر كارين من العائلة المالكة،عمها الملك السابق توفي اثر مرض مزمن في القلب.
رجع سبب مرضه الى وفاة الملكة السابقة والتي لم يكن قادرا على تخطي امرها، اصيب بوخزات طفيفة في بادء الأمر بعد وفاة الملكة بشهر.
ازدادت حالته سوء مع مرور الزمن، لم يكن له اطفال ليخلفوه لأن الملكة كانت عقيمة.
لم يكن له شخص ينقل له الحكم الا اخاه مارك،لم يكن له الا هو فهما الوحيدان من والديهما.
وبالتالي نقل الحكم اليه وهو الملك الحالي مع زوجته الملكة اليزا.بعد عام انجبا ولي العهد ماريوس والذي يكبر ادريان بثلاث سنوات اي انها في العشرين من عمره حاليا.
بعده بخمس سنوات انجبا كارين.مرت السنوات وكبر الإثنان تحت رعاية والديهما،كان البرت والد ادريان صديقا قديما لمارك حتى قبل ان يعلم بأنه من السلالة الإمبراطورية.
كان اعز رفاق طفولته يخبره بما حدث معه في يومه بالتفصيل والأخر يسرد ايضا ما جرى معه.
بقيت صداقتهما هكذا وتتوطد يوما بعد اخر فكلاهما كان سندا للأخر.
يعلم الملك مارك بعمل والد البرت كمساعد اول لرئيس المافيا فرئيسها بالتحديد صديق لمارك والبرت وهو مساعد في استقرار امبراطورية صديقه.
حتى رئيس المافيا صديق طفولتهما ويدعى اياتو.
اراد كل من مارك والبرت جعل ابنائهم رفاقا لكي يتعاونو كالأخوة عندما يكبرون، لم يكن هناك مشكلة بين ماريوس ولي العهد والسيد هيون(اخ ايما الأكبر) وليون.لكن المشكلة كانت في ايما وكارين تحديدا.
تقلدان بعضهما وتطمع كل منهما للأفضل،اذا اشترت واحدة منهما اغلى ماركة واخر قطعك تشتري الأخرى المحل بأكمله.هكذا كانتا تتنافسان على الأشياء الجميلة ولاتخرجان حتى تحصلا عليها.
ولكن منذ ان ضهر ادريان وهما لا يهتمان للمنافسات التافهة الخاصة بالملابس والحقائب لاسيما كارين فمنذ ان رأته اول مرة لم تعد تهتم لمنافسة كارين.«idrean pov»
في صغري تحديدا في بداية الشهر الثاني من سنتي الأولى، بعد ان مر تسعة وعشرون يوما من لقائي بهاك وڤايوليت.
اخبرنا المدير عن قدوم ضيف مميز للمدرسة، الا وهو المنشاء الأصلي لها وصاحب المدرسة بإختصار.
نبهنا اشد تنبيه على احسان التصرف خاصة مع ابنته.
لم اكن من النوع المشاغب او مسبب المشاكل من قبل ولن اكون يوما.
أنت تقرأ
family conflict.
General Fictionولد في عائلة لا تعرف حنان عائلي،أم لا تنهي يومها دون علاقاتها المحرمة،وأب غائب عن منزله دوما والسبب ببساطة راجع إلى كونه مطلقاً. ليقرر الهرب من مذلة والدته والعمل بالإعتماد على نفسه،والأن قد وقع في مشكلة أخرى وماذا ستكون،مكان عمله هو قصر الشخص الذي...