Part 9

656 57 25
                                    

إضغط على النجمة فضلاً وليس أمراً

10:00AM
مر اسبوع منذ دخولنا المدرسي ولازلت اجهل شيئا كنت افكر به منذ اسبوع
____________«قبل اسبوع»______________
3:10PM
يمشي ايدريان في رواق البيت متوجها نحو الحديقة بعد ان استيقض بسبب كابوسه المعتاد ذاك ليسمع صوتا اخر الرواق.
لم يستطع تملك الفضول فذهب لإستكشاف الصوت ضنا منه ان احدا قد اقتحم المنزل.

"هل يمكنك احضار المعلومات في اقرب وقت؟"
"لا أعلم يا صديقي قد استغرق اسبوعا لهذا هل لديك مشكلة مع الوقت؟"
"لالا تقلق اشك في امر ما واريد معرفة ان كان شكي في محله ام لا"
"حسنا اذا ستكون المعلومات بين يديك خلال اسبوع"
"شكرا جيم"
ثم اغلق الهاتف وعاد ادراجه الى الأعلى بينما ايدريان يفكر في ذلك وضل على حاله لأسبوع.
______________________________________
ما المعلومات التي يريدها السيد البرت؟ هذا ما شغلني اسبوعا.

لا أعلم لكن لدي شعور سيء حيال الموضوع، لكن لنرى مع الأيام.

حذرت ڤايوليت بالفعل من مارث ذاك والأن مهمة ابقاء ايما بخير تحت عاتقي.

اليوم عطلة نهاية الأسبوع،اتصلت بي ڤايوليت وبالطبع كنا قد تبادلنا ارقام الهواتف سابقا.

اخبرتني انها تريد مني الخروج معها اخبرتها بأنني غير قادر على الخروج بسبب الخطر المحّدق بإيما.

صادف ان مر السيد البرت وسمح لي بالخروج رغم اصراري على البقاء فانا لا احب التفاني في عملي ولا ادري متى كنت بهذا الإصرار.

يدرك السيد خطورة الأمر لكنه اصر على خروجي وانه سيبقى هو و السيدان هيون وليون لحماية ايما.
جهزت نفسي جيدا، استحممت واخذت هودي رمادي اللون مع سروال واسع اسود.

مشطت شعري واخيرا بعض العطر و حذائي الرياضي ثم خرجت.

في الواقع لم اكن لأتخيل حتى ان يسمح والد ڤايوليت بأن تخرج من المنزل فقد كان المعجبون يلاحقونها في كل مكان كونها العارضة الرئيسية في شركات والدها.

كان من الصعب عليها الخروج حتى من منزلها فكانت ترتدي كمامة ونضارة شمسية مع قبعة لتفادي الأنضار حتى عند ذهابها للثانوية، ضلت تعاني طيلة الأسبوع الأول.

وبالطبع عندما رأيتها الأن كانت كالعادة تخفي وجهها بكمامة وقبعة ونضارات شمسية.

لم نتحدث طيلة الأسبوع بسبب الفرص المنعدمة، منها ايما التي اصبحت تريد ان نغادر باكرا و في القسم لا نستطيع الكلام بسبب الأستاذ الذي يراقبنا بشكل غير طبيعي.

ولا نلتقي في فترة الإستراحة الا نادرا فتقرر ايما تلك تغيير المكان وفي المقابل تأخذ صديقة ڤايوليت ڤايوليت معها وتذهبان.

family conflict.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن