إضغط على النجمة فضلاً وليس أمراً
✨
الإمتحانات الأولى قريبة وها قد مر شهر منذ انضمامي الى مافيا صديق والدي اياتو، كما شفي جميع افراد المافيا من تلك الكسور التي سببتها في فترة التدريب حتى ان هارول كان يهرب مني خوفا من ان احطم عضامه.اشعر بالملل هل الأمر بهذه السهولة دوما اين الأعداء الأقوياء؟لما الأمور بهذه البساطة من شدة الملل والحماس للقتال كدت انسى الهدف الرئيسي من انضمامي الى اعمال المافيا ولكن الأمر ممل حقا اين الأكشن في الموضوع؟
ستضنونني جننت لكن من كثرة الأيام المملة والأعماا المتشابهة صرت اتمنى لو ابقى مع ايما وسماع ثرثرتها بدل القيام بشيء يومي سهل ك ايقاف فتيان الثانوية عن تخريب سلعة الأسلحة حرفيا لم اقم بشيء منذ انضمامي سوى كسر عضامهم وارسالهم الى المستشفى.
اوه وشيء اخر، هناك شخص لم ارتح لوجوده البتة. منذ انضمامي لا يكف عن ارسال نضرات غير مفهومة نحوي.
حاولت طوال الشهر تفاديه لكن يضهر من العدم ويحدق بي بشكل يوترني.
والأن الى موضوعنا الأهم، امتحاناتي قريبة، ولم اراجع شيئا بعد لذا احتاج لإنهاء اعمالي سريعا والعودة للقصر.
لم اسمع اي اخبار عن ڤايوليت حتى ان ضهورها بالمدرسة شبه منعدم، لا اولمها فــــــ في النهاية اعمالها كثيرة وعروض الأزياء الخاصة بوالدها لا تؤجل كما ان الإمتحانات قد اقتربت فبالتأكيد لن تخاطر بخسارة المركز الثاني.
حسنا، لطالما كنت و ڤايوليت نتنافس على المركز الأول وبالطبع لم تهزمنيولو لمرة واحدة لذلك كان عليها المحافضة على المركز الثاني ومحاولة الإرتقاء للمركز الأول لكن ارتقائها بوجودي مستحيل.
ثم... لم اسمع اي خبر عن مارث، يبدو انهم بدأو التخطيط
علي بدأ التحرك ايضا.______________________________________
"هل استسلمت؟"
"لا امل في ايجاده جيمي"
"على الأقل لا تيأس هكذا هي قف اغتسل ليطمئن اولادك على حالك، مر شهر وانت تحبس نفسك انسيت ان لك عائلة بعد كل شيء؟"
"كلا لكن انا انا فقط... هو ايضا جزء من عائلتي، كلما فكرت في حالته الأن اشعر بالضياع وتأنيب الضمير"
"البرت عليك ان تكون قويا من اجله ومن اجلهم اذا كنت تفكر باحاله الأن دونك ففكر بحاله مع مرور الأيام وانت يائس من محاولة البحث عنه، كن بويا كما عهدتك يا صديقي"
"ا انت محق علي ان اواصل البحث، ولكن...... هل.. هل من الممكن ان يسامحني؟ "
"كانت لك ضروفك لذا عندما نجده اخبره بضروفك وانا واثق بأنه سوف يسامحك"
"ا انت محق"
نهض البرت اخيرا بعد شهر من استلقائه على السرير دون حراك ثم طلب من جيم الخروج وهو سيلحقه.
______________________________________
أنت تقرأ
family conflict.
General Fictionولد في عائلة لا تعرف حنان عائلي،أم لا تنهي يومها دون علاقاتها المحرمة،وأب غائب عن منزله دوما والسبب ببساطة راجع إلى كونه مطلقاً. ليقرر الهرب من مذلة والدته والعمل بالإعتماد على نفسه،والأن قد وقع في مشكلة أخرى وماذا ستكون،مكان عمله هو قصر الشخص الذي...