Part 15

441 40 8
                                    

إضغط على النجمة فضلاً وليس أمراً

"حسنا امامكم ساعتان على نهاية الإمتحان، ارجو لكم التوفيق جميعا"
"شكرا استاذ"
بدأت الإمتحانات بالفعل والتي لن ينجح بها الا من رحم ربي، مرت تلك الساعتان بثقل غير مسبوق على مجموعة من التلاميذ.

ايما وكارين اللتان تفركان القلم برأسهما منذ الصباح، مجموعة من الأحباء يتبادلون الأوراق على حين غفلة من الأستاذ ومن جهز ورقة للغش ولكن تم اقصائه وارساله الى مكتب المدير واخيرا.

بطلنا الذي لم يبذل ادنى جهد يذكر وقد انتهى في اول خمس دقائق بينما تستثمر ڤايوليت وقتها كاملا في محاولة بائسة للتفوق على صديقها النابغة لكن هيهات.

خرج الجميع من كل الأقسام منهم السعيد بتطابق اجاباته مع البقية وهذا يعني انه صحيح بإجاباته.
منهم من يبكي قائلا ان اهله لن يتركوه دون عقاب، ومن يتذمر لأنه لم ينجح بالغش بسبب الأستاذ الواقف فوقه تماما.

ومن لم يكن مهتما وخرج واثقا من نفسه عالما كل العلم انه ناجح لا محالة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى اليوم الدراسي وعاد كل الى منزله يستعد للإمتحان التالي في الغد.

«الثالثة ليلا»
رن هاتف ادريان الواقف عند الشرفة يراقب القمر ليرد على الإتصال بينما يسأل.

"هل حددت موقعه؟"
"نعم سيدي، لكن...
" لكن ماذا؟ "
"المكان فارغ سيدي، لا أثر لهم"
"علمت بذلك سلفا، يمكنك الذهاب للراحة الأن سأتصل غدا ترقب"
"علم"
أطفئ هاتفه وضل ينضر للسماء بعيون مضلمة بينما يسحب بشعره للخلف ويقول
"اتحسب نفسك هاربا لويد؟ لاتقلق حسابك معي ولن تجد نفسك الا جثة رأسها معلق لكن قبل ذلك سيكون علينا ان نستمتع قليلا الن نفعل؟"

اختتم كلامه بإبتسامة مرعبة وعيون باردة ليغلق الشرفة ويخرج سلاحه من الخزانة ثم يقول.

"سأقتلك بسلاحك سيدي، لا تقلق لن اترك لدم والدتي اثرا عليه فرائحتك لا تليق بالإجتماع مع رائحتها ولو بالدم. نضفته جيدا من قذارة يديك وعندما ترى ملك الموت امام عينيك سترى ماذا ستفعل بك طلقة من سلاحك"
اعاده الى صندوق سري تحت الأرض موجود داخل الخزانة تحت ارضيتها الخشبية.

والمشكلة ان ادريان لم يكن على علم بوجود شخص قد استمع لمحادثته مع مساعده عبر الهاتف من الشرفة.

البرت، استمع الى المحادثة بأكملها بعد ان خرج لإستنشاق بعض الهواء بسبب تراكم اعماله اضطر للبقاء مستيقضا طوال الليل.

family conflict.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن