10 vote
10 comment
_______"أوه!"
تردد صوت تايهيونغ المزعج في أنحاء غرفته، وكان رأسه يعاني من ألم حاد.أمسك بها وهو ينهض ببطء، وهو يئن.
تنهد وهو مغمض عينيه ويدلك رأسه بيد واحدة بينما يبحث عن هاتفه باليد الأخرى.
عقد حاجبيه، وبحث بيديه في الطاولة ليجدها.عادة، يبقيه بجانب سريره ليبقيه في متناول يده.
في حيرة من أمره، فتح عينيه ببطء، محاولًا التكيف مع الضوء.
"إيه؟"
صرير بينما كان يحيط علما بمحيطه.جدران غير مألوفة، وأشياء غير مألوفة، وحتى غرفة غير مألوفة!
لم تكن هذه غرفته!
"أين...أين هذا؟"سأل نفسه بصدمة وهو ينزع الملاءات.سار نحو النوافذ وفتح الستائر في لمح البصر.
"و-ماذا حتى-"كان يلهث من الرعب، وضغط بنفسه على النافذة الزجاجية بينما كان يراقب محيطه في حالة صدمة.في كل مكان نظر إليه، لم يجد سوى المباني الشاهقة ذات أضواء النيون والطائرات الطائرة.
انتظر.... السيارات الطائرة؟فرك تايهيونغ عينيه مرة واحدة ليرى ذلك بوضوح.لا انتظر... كانت هناك سيارات طائرة وقطار يتحرك في نفق زجاجي لعين!
هل انتقل بأي شكل من الأشكال إلى .... المستقبل؟
الفكرة وحدها جلبت الرعشات أسفل عموده الفقري.
لا لا لا لا..
استدار تايهيونغ وبدأ بتفتيش الغرفة بأكملها.كان بحاجة إلى هاتفه الآن.ربما كان شخص ما يمزح معه وتمادى في ذلك؟
توقف عن البحث عندما مرت تلك الفكرة بعقله.هز رأسه ضحكة مكتومة واستأنف البحث عن هاتفه.
قام بشد شعره بسبب الإحباط لعدم العثور على هاتفه. الآن، كان أمله الأخير هو سؤال شخص ما عن المكان. أراد أن يحافظ على هدوئه، تمنى أن يستطيع ذلك، لكن كل شيء أصبح أكثر من اللازم الآن.
وبينما كان يتجه نحو الباب، وقعت عيناه على المرآة. توقف في مساراته، وهو يحدق في المرآة بفراغ. وسار نحوه مرتعشًا كما لو أنه رأى شبحًا.
"لقد صبغت شعري باللون الرمادي الفضي...؟ هذا... لماذا أبدو أصغر سناً؟"
"لقد استيقظت أخيرًا، هاه؟ على محمل الجد... هل فعل شيئًا خاطئًا معك؟ لماذا عليك التنمر عليه؟"
ارتعد تايهيونغ عندما سمع صوتًا فجأة واستدار على الفور.
"من أنت!؟" سأل على الفطرة بعد رؤية شخص مجهول أمامه. كان هذا هو السؤال الوحيد الذي يمكن أن يفكر فيه في هذه اللحظة.
ضحك الرجل الذي أمامه.
"هل دفعك بشدة لدرجة أنك نسيتني، هاه؟"
"لن أكرر مرتين! من أنت !؟" صرخ تايهيونغ عليه مما جعل الرجل يرتجف من صوته.
"مرحبًا جون سو... هل ضربت رأسك بحمام السباحة أو شيء من هذا القبيل؟ لماذا تتصرف بهذه الطريقة فجأة؟" لقد استفزه الرجل لكن تايهيونغ بالتأكيد لم يكن في مزاج يسمح له بالمزاح الآن.
أمسك بأقرب شيء يمكن أن يحصل عليه، ووجهه نحو الرجل الذي تهرب منه بسرعة.
نظر إلى تايهيونغ وقد اتسعت عيناه. "ماذا بحق الجحيم كيم جون سو !؟"
"أنا لست كيم جون سو اللعين لذا من الأفضل أن تخبرني باسمك قبل أن أقتلك هنا الآن!" بصق تايهيونغ بغضب وأظهرت عيناه أنه لم يكن يمزح.
رفع الرجل يديه في هزيمة وهز رأسه وتنهد.
"هل نسيت أفضل صديق لك؟ صديقك الذي أخرجك من كل شيء-"
نظرات تايهيونغ جعلته يغلق فمه بسرعة.
"جيمين. بارك جيمين."
"اين يوجد ذلك المكان؟" سأل تايهيونغ بعد ذلك، مما جعل جيمين يميل رأسه وينظر إلى تايهيونغ كما لو كان لديه رأسان.
"ما خطبك يا جون سو... نحن في إكسون، كوريا،" كان القلق واضحًا في صوت جيمين.
"لا يوجد إكسون اللعين في كور-" أوقف تايهيونغ كلماته بينهما. نظر إلى جيمين.
"إكسون قلت؟" سأل جيمين الذي أجاب برأسه.
إكسون. بارك جيمين. كيم جون سو.
"هل هذا بأي حال من الأحوال ... عام 2148؟" سأل تايهيونغ بعناية، على أمل الحصول على إجابة سلبية.
"إنه كذلك! لقد كنت على وشك التفكير أنك فقدت ذكرياتك! هل كنت تمزح- جون سو!" صرخ جيمين بصدمة واندفع نحو تايهيونغ الذي توقفت قدماه عن دعمه.
'كيف يكون هذا ممكنا؟ كيف دخلت روايتي؟'
_______
فضاءانني لا اضع الشروط
لا أحب ذالك
أريدكم فقط ان تتفاعلوا ب شكل جميل يشعل حماسي و شغفي كي انزل المزيد من الفصول من هذه الرواية و شكرا709
59 فصل
أنت تقرأ
2148 : الجنة /taekook
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...