Vote 20
Comment 20
_______مرت الأيام والليالي وتايهيونغ يبحث عن جين ولكن لم يكن لديه أي إشارة واحدة عنه.
لقد عرف أن جين ليس من النوع الذي يتغيب عن الجامعة.لا، جين لن يفعل ذلك أبدًا.بعد كل شيء، كان تكوين شخصيته هو بذل قصارى جهده في الجامعة حتى يتمكن من النجاح في المستقبل.
... في الواقع، يشك تايهيونغ في أن إعدادات الشخصية كانت ذات صلة بعد الآن.لقد تغيرت القصة كثيرًا ولم يعد جين هو البطل بعد الآن.
ولكن حتى لو كان إعداد الشخصية قد تغير، فإن عدم القدوم إلى الجامعة لفترة طويلة جعل تايهيونغ يشك في الأمر.
وبالإضافة إلى ذلك، لم يكن بإمكانه التخلص من الشعور بالقلق والذنب في معدته إلا إذا وجد جين وتحدث معه.
إذن ها هو ذا، خارج شركة جونغكوك ليتعرف على شقة جين لأن هذا كان المكان الوحيد المتبقي للبحث وكان تايهيونغ متأكدًا من أن جين سيكون هناك.
يجب عليه ذلك.
موظفة الاستقبال، التي كانت تعرف تايهيونغ على ما يبدو لأنه ينتمي أيضًا إلى إحدى العائلات الثرية في كوريا الجنوبية، أخبرته أن ينتظر في غرفة انتظار الشخصيات المهمة لأنه لم يكن لديه موعد مع جونغكوك.
وافق تايهيونغ، وجلس في غرفة الانتظار وهو يطرق بقدميه بتوتر.كان يأمل فقط أن يتمكن من مقابلة جونغكوك اليوم.
'كان ينبغي عليك أن تتصل به!'هتفت النظام، مما جعل تايهيونغ يهز رأسه.
'لا ينبغي أن أزعجه لمجرد أنه يرد على مكالماتي في كل مرة. لديه عمله الخاص وعليّ احترام ذلك.'
كلمات تايهيونغ جعلت النظام تسخر.
'أنت الآن بطل الرواية أيها المؤلف.لماذا تشعر بالذنب حيال ذلك؟دعني أذكرك إذا نسيت، فهذه قصة رومانسية خيالية، وليست حياتك الحقيقية، وأنه عليك التأكد من كل شيء.
تدور القصة الآن حولك وحول الشخصية الرئيسية، لذلك لا يتعين عليك أخذ الآخرين في الاعتبار.'
قال تايهيونغ.'جميع الأشخاص هنا حقيقيون جدًا بالنسبة لي.ومشاعرهم كذلك.لذا لا يهمني أمر الشخصية الرئيسية أو أي شيء آخر، سأنتظر فقط كما يفعل أي إنسان عادي،'
من ناحية أخرى، رأى يونغي تايهيونغ الذي وسع عينيه عندما رأى تايهيونغ جالسًا في غرفة الانتظار.إذا علم رئيسه أن حبيبته الثمينة أُجبرت على الجلوس في غرفة الانتظار لديه، فسوف تضطر الشركة بأكملها إلى مواجهة غضب زعيم المافيا.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...