المقدمه

219 15 5
                                    

السلام عليكم أيها (القارئ) أو العابر على هذه المقدمه سأكتب بدون أي تخطيط في هذه المقدمه التي سأدعي انها تكون خفيفه على قلوبكم، وأحب أن أعرفكم على إناس سيعيشون في سطور هذه الرواية وابطالها .

أولا / جود: فتاه في الخامس والعشرون من عمرها،
قمحاويه اللون، ذات شعر اسود قاتم طويل ،قصيرة القامه، وجهها برئ وطفولي.

ثانيا/ تولين: شقيقه (جود) الكبرى في السابع والعشرون من عمرها، طولها مناسب لسنها، ترتدي الحجاب، عينيها واسعة بعض الشئ، وجهها دائري، تتميز بضحكتها الصافية.

ثالثا/ بلقيس: فتاه في العشرين من عمرها قريبة (تولين وجود) من بعيد، عينيها ضيقة مسحوبة تنظر إليها بها شراسه لونها بني غامق،مختمرة، وجهها على شكل الماسه،طولها مناسب ليست بطويله ولا بالقصيرة.

رابعا/ راجحة: ( انا تعبت من الوصف فهاتشوفوا في الرواية 😂 هقول الأسماء علطول)

خامساً/ جليلة ( أخت راجحه الصغرى)

سادسا/تذكار.
سابعا/ شادن.
****************

أولا/ مهد: شاب في التاسع والعشرين من عمره، ضخم قليلا، ذو لحية بسيطة ، عينيه باللون العسلي، توجد غمازه في (خده) الأيسر فقط، اسمراني،شعره باللون الاسود.

ثانيا/ آصف: في الثلاثين من عمره، ابيض اللون، عينيه سوداء، شعره باللون البني المحمر قليلاً.

ثالثا/ ضرار: في الرابع والعشرين من عمره، طويل القامة، عريض بعض الشئ، ذو عيون حاده لونها الاخضر، شعر كستنائي اللون، قمحاوي اللون.

رابعا/ زيدون: في الثلاثه والثلاثين من عمره صديق (مهد) ابيض اللون، عينيه سوداء، شعره كيرلي بعض الشيء،طويل.(ويعمل جاهدا على أن تكون لديه عضلات...انتظروها😂).

( معلش بقى انا تعبت 😅 فهكتب علطول وتشوفوا في الرواية).

خامساً/ صهيب.
سادسا/ آبان.
سابعا/ براء.

ملحوظه ( انا مقولتش وصف الشخصية قصدا عشان تكتشفوا انتوا بإذن الله في الرواية).

مواعيد الرواية بإذن الرحمن هتكون
الاربعاء الساعه ٥
والجمعه الساعه٦

والسلام على قلوبكم 🔥

سبعة × سبعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن