حَــــــــربٌ بــــٱردةَ •| الفَصـــل الثَانِــي
حربٌ بسلام و سلامٌ بحربٍ
60 صوت
200 تعليق
──────⊹⊱✫⊰⊹──────
" جيمس كريالي إجلب ذاك ،جيمس كريالي توقف عن الاكل ،جيمس كريالي أنت اشقر بغيض ،كريالي تحرك اطلق النار ، جميس..."
"اغلق فمك وحسب جيمس كريالي ".
" تبا لك ، سولارا!"
جميس كريالي أنا المسكين الذي ولدت بشعر أصفر اللون كصوص الدجاج و الذي ولدت رفقة حفنة من الاوغاد يجعلون مني الخادم الموقر لهم ، نظرتُ للكوخ الذّي نحن فيه ، بعد عملية الاغتيال اللطيف التي وجهت نحو ديرال وجدنا أنفسنا داخل كوخٍ خشبي متعفن و أمامنا حاسوب قديم ..
" برأيك أين سيكون الخنجر ؟ "
سألته بينما أَقضم تفاحة كانت موضوعة على صحن فوق طاولة صغيرة ، حقا بعدما أمرنا ديرال بالتحرك سريعًا نسينا تماما أمٍرَ سلاح الجريمة الذي يمكننا من خلاله التوصل للفاعل ..
لكن حين عودتنا للفصل لم يكن الخنجر في مكانه، كما لو أن الارض انفرجت و ابتلعتْهُ ،هذا سبب إضافي ليكون الروسي ذاك في أسوء حالاته..
"لحد الان انا لا افهم سبب تغيير الاخر لمقعده ألم يكن جَالسًا في الصُفوف الأولى؟"
سألني وعيناه الخضراء تتجولان في وجهي بحثا عن اجابة لذا شرعت بإخباره ..
"طالبة جديدة المانية عادية المظهر لا شئ مثير بها أتت بباسطة و احتلت مكانه المحبب لقلبه ، أتدري ذاك المكان في الاخير الذي يبقى فارغًا دوما !! "
"هو مكان ديرال السابق، لازلت لم افهم بعد "
"لأبسطها لك لكون الجوزة تستوطن دماغك ، السيد المحترم اوغستوف ديرال شعر بالغيرة فجأة و قد هجم على الفتاة و أنهضها عنوة عن المقعد كي يجلس هو في مكانه ."
" وحينها .. إخترق خنجر بحجم بوصة الاصبع تقريبا الزجاج ..أدى ذلك لجرح سطحي لذاع السيد الموقر ".
"أجل ، شكرا لمجهوداتك العظيمة "
"يستحق ذلك ".
تراجعت للخلف قليلا إثر اندفاع سولارا و الوهج ينطلق منه ، لا أعرف مامصدر هذه السعادة النابعة منه للتو..