-PART ONE.

336 23 59
                                    


||أن كل الأحداث التي تدور في هذه الروايه مِن فرطة أفكاري وبناء خيالي وجميع الحقوق تعود لي ككاتبه فأذا حدث تشابه مع روايه أخر فهي محظ صدفه لا أكثر ولا أقل||

.~○~○~○~.

⚠️ تنويه:

سوف يكون هناك وجهة نظر تايهيونغ( Pov ), و جيمين آჂ̤ السرد سيعبر عن مشاعر كل مِن شخصيات الرئيسيه فقط، وسأضع فاصلاً كي لا تختلط عليكم.

....○~○~○~○~○....

أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه .
.
.
.
....○~○~○~○~○....

||أغُسطس||

أحرك جسدي بثقلً كبير ضوء شَمْسُ يخنُقني بالكامل، رغم ثقل الستائر المنسدله ألا اني لم اغلقها بالأمس جيداً.

ان استيقظ كل يومً صباحاً هو عقابٌ وضعته لنفسي، اجر بخطواتي إلى الحمام لأسرف نظر ألى ماهيتي، وكم بدت روّحِيِ زرقاء ولانور يسقط عليها.

لستُ بطلاً لنكن صريحين لن اكون في هذه الحكاية البطل، لستُ شخصيةً طيبه، لطيفه، ورائعه تدعي الكمال.

فأنا هو انا.

لئيم بعض الشيء ومصالحي قوف الجميع، لعوب كما ينعتني رفاقي، واعدة الكثير مِن النساء وكل شيء يختفي عند قضاء ليلة واحد بغرفة الفندق.

لستُ ملاكً هنا ايضاً.

في الواقع انا قد أكون شخصية الشريره، أوليس الأشرار مذهلون؟!!.

رفعت شعري إلى الخلف و ارتديت ملابسي وأخذت سلاحي وبطاقة تعريفي، تجاوزت الفطور لأني لا أحب تناوله.

لقد هجرت عائلتي منذُ تخرجي، وكان افضل شيء أفعله، العيش بهدوء بالغ هو نعيمٍ بالفعل.

انا المحقق بارك جيمين.

اخذت أسير خارج البنايه نحو كراج السيارات لاخرج سيارتي و انطلق إلى العمل، ولكن..

فتح الباب الذي بجواري فزفرت الهواء المتبخر اصلاً مِن الجو الحار.

-اللعنة عليكَ و على الصيف.

هذا ما تمتمتُ بوجهه فور أن جلس بجواري.

الصحفي كيم تايهيونغ.

ذا شعر طويل ينزل على اكتافه ويربط بعضه إلى الخلف، نظاراته المتمركزه على جسر انفه، هو يثير غضبي.

||BEHIND THE SMILE||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن