-PART EIGHT

115 16 52
                                    

[الاغنيه تجيبلي هواجيس].
.

.
.
أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه.
.
.
.
.
....○~○~○~○~○....

ابعدته بقوه اصفع وجنته.

لا أعلم أن كان ماحدث يسمى قبله لكنه شيء يجرني إلى الالم.

هو ثمل و بشده دفعته بعد أن تصاعد بروحي غبارً كثيف، جريت إلى حيث حمامه لأن معدتي لن تحتمل اكثر.

تقيئت حتى شعرت بأن امعائي سأتقيئها.

لم يكن شعور بقرف او ما إلى ذالك اكثر مِن كونه شعور بخوفٍ يكسرني، لم أكن انا معه لم اعرفني، كنت الحظ طيلة كل السنوات التي مضت و ها أنا اطعن بقسوه معدتي توشك على التمزق بداخلي.

خرجت اسرع مِن شقته بعد أن اغلقت الباب عليه و لا أعلم أن كان قد نام لان جسده كان ممدد فقط لن اجرؤ على النظر أليه.

دخلت و اقفلت الباب ليسقط جسدي ببطئ عليه حتى ضممت رأسي بكفي و أخذت ابكي، لم ابكي منذ فتره لم ابكي ابداً و أمام آჂ̤ احد سوى انعكاسي بالمرأة.

-لما لا تهدء أيها اللعين لما تؤلمني بشده.

لكمت أيسري بقوه و شهقات تغادر فمي و تقلق حديثي.

-لما وللعنه، لما أشعر..(شهقه)..بأني ضعيف بقربه ماذا يحدث جيمين.

أخاطب ذاتي كال مجنون ليس امراً غريب، اخاف ان ارمي ذاتي بمتاهة لا أقدر على الخروج منها اخاف مني أن اسلبَ ربيعاً ليس مِن حقي.

كيف يلتقي الربيع مع الشتاء دون قتل ازهاره؟.

-ماذا فعلته بخافقي..كيم تايهيونغ؟.

_________________________________________

POV:TAEHYUNG.
~~~~~~~~~~~~

صداع كل ما أشعر بهِ.

قمت اكشر بملامحي أنظر ألى كمية الفوضى التي تدور حولي و زجاجات النبيذ بكل الارجاء.

سحقاً هِلَ شربت كل تلك الكميه؟.

قمت بمد يدي في الهواء، فرن هاتفي وسحبت اجيب.

||BEHIND THE SMILE||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن