-PART NINE

114 18 55
                                    


أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه.
.
.
.
....○~○~○~○~○....

ضممته إلى صدري لعلي اهدء مِن قهره.

لن أقدر حتى على أن ارثيه لا أعلم ما علي فعله كان كان جثمانه يرتعش بين ذراعي كان يبكي بشده.

-فقط قل مِن قام بمنعك؟..قل مِن ضربك؟.

ابعدته امسك به مِن كتفيه ليسحب ماء انفه ليقول بتلكئ.

..أبي.

ختمها بشهقةً فطرة قَلِبيّ ماذا أفعل فنحن مِن اوصلناه إلى هذه الحاله، والده طرده بعد أن عرف بأنه شاذ حاول بكل طرق أن يبرر لكنه لم يستمع له غادرت امه معه و لكن لا أعلم مابها و لما هو يفعل المستحيل لأجلها.

-خسرت سببي للعيش..فدعني جيم دعني أرحل فأنا لن احتمل خيبة أخرى.

تفوه بالتراهات يحاول تخليص نفسه مِن يدي التي تحيطه.

-لا تتحدث بغباء و قم معي.

-لا..(شهقه)..لا لا أُرِيدُ دعني أرحل لأمي أرجوك.

منظره يحطم روّحِيِ، أين ذهب تايهيونغ الذي أعرفه أين ذهبت صلابتك أين ذهبت ابتسامتك أيها الربيع؟..

سحبته الي اكثر لأسحبه  و اقيمه عن الأرض قسراً.

مهما كبر الإنسان يبقى طفلاً دون امه ما أراه ليس برجل بالغ ابداً.

امي هِلَ سأحزن عليكِ أن متي؟ هِلَ اعطيتني مثل ما اعطته امه لينهار عليها هكذا؟.

لم بلغ نصف الخطوه حتى سقط بطوله.

-تايهيونغ!!.

عدت احمله و كان ثقيلاً و لحسن الحظ جاء حارس البنايه يبدوا علموا الان ما كان يحدث مِن أثر الضوضاء التي احدثناها.

حمله معي و انصدمت مِن كم الجيران الذين كنت احسبهم امواتً، هرعوا لمساعدتنا.

كان هناك طبيب يسكن معنا بذات البنايه لكن في طابقاً مختلف و جاء ليتفحصه، كان غائبٍ عن الوعي و دموعه تعلقه بهدب عينيه.

ماذا فعلت بي يارجل؟ اخضعت خافقي و كلي إليك، لدرجه كنت رجائي الأول و لأخير.

-لديه انهيار عصبي، يلزمه بعض الراحه و أن حدث شيء منزلي في طابق الثالث.

||BEHIND THE SMILE||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن